وزارة التربية: تسلمنا 12 مدرسة جديدة 10 منها في منطقة صباح الاحمد


أعلن الوكيل المساعد لقطاع المنشآت التربوية والتخطيط في وزارة التربية الدكتور خالد الرشيد اليوم استلام الوزارة 12 مدرسة في منطقتي الأحمدي والفروانية التعليميتين.

وأوضح الدكتور الرشيد في تصريح للصحافيين ان منطقة الأحمدي التعليمية شملت 10 مدارس تسلمتها الوزارة بشكل جزئي في مدينة (صباح الأحمد) الى جانب روضة (عقبة بن نافع) في حين تسلمت الوزارة مدرسة اشبيلية الابتدائية (بنين) في منطقة الفرونية التعليمية.

وقال ان الوزارة لم تتسلم مدرسة (صفية بن ثابت) الابتدائية (بنات) في منطقة (جابر الأحمد) من المؤسسة العامة للرعاية السكنية بسبب وجود ملاحظات فنية وعدم إيصال التيار الكهربائي لها.

وأشار الى ايصال التيار الكهربائي فعليا لروضة العبير ومدرسة (سلامة بنت سعد - بنات) ومدرسة (قتيبة بن مسلم - بنين).

ولفت الى أن المدارس المتوقع ايصال التيار الكهربائي لها في منتصف شهر أغسطس الجاري هي روضة الزهور ومدرسة (امامة بنت الصامت - بنات) ومدرسة (الرباب بنت البراء - م بنات) وثانوية (جمانة بنت الحارث - بنات) وثانوية (طلحة بن عبيد - بنين) وروضة تبارك ومدرسة (عبد الله بن سلام - أ بنين).

وأكد أن هناك خطة لبناء مراكز للتطوير بكافة المحافظات حتى يتوفر مركز تدريبي في كل منطقة تعليمية اضافة إلى مشاريع تطوير وبناء صالات تربية بدنية وصالات بولينج وأيضا مشروع بناء أحواض سباحة في مختلف محافظات البلاد.

أضف تعليقك

تعليقات  0