غياب "نيمار" عن برشلونة في مباراة السوبر الأوروبي أمام إشبيلية


يغيب البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم فريق برشلونة الإسباني، عن مباراة فريقه في كأس السوبر الأوروبي أمام إشبيلية والمقرر إقامتها الثلاثاء المقبل في العاصمة الجورجية "تبليسي"، وذلك بسبب إصابته بالتهاب في الغدة النكافية.

واستدعى المدير الفني للبرسا لويس إنريكي، جميع اللاعبين للسفر غدا إلى جورجيا، بما فيهم المصابون "جوردي ألبا ودوجلاس بيرييرا"، فضلا عن الثنائي الجديد "آردا توران، وأليكس فيدال" والذي لا يمكنه المشاركة بسبب عقوبة مفروضة من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على النادي الكتالوني.

وتضم قائمة اللاعبين الذين تم استدعاؤهم:"أندريه تير شتيجن وكلاوديو برافو وجوردي ماسيب ودوجلاس بيرييرا وجيرارد بيكيه وإيفان راكيتيتش وسرجيو بوسكيتس وداني ألفيش وبدرو وأندريس إنييستا ولويس سواريز وليونيل ميسي ورافينيا وخابيير ماسكيرانو ومارك بارترا وساندرو راميريز ومنير الحدادي وجوردي ألبا وسيرجي روبرتو وأدريانو وتوماس فيرمايلين وجيريمي ماتيو وألين هاليلوفيتش وأليكس فيدال وآردا توران".

ويتوجه فريق برشلونة - بطل دوري أبطال أوروبا - صباح غد الإثنين إلى تبليسي حيث سيتدرب اللاعبون عقب وصولهم في ملعب "بوريس بايتشادزه"، الذي سيستضيف مباراة كأس السوبر الأوروبي الثلاثاء أمام إشبيلية - بطل الدوري الأوروبي .

أضف تعليقك

تعليقات  0