كويتيان يحققان المركزين الاولين ببطولة أمريكا للدراجات المائية

حقق المتسابقان الكويتيان عبدالله الفاضل و راشد الدواس أربعة كؤوس في المركز الاول بالجولة الخامسة من بطولة الولايات المتحدة الدراجات المائية التي اختتمت مساء امس في مدينة هارتويل بولاية جورجيا.

واعرب الفاضل في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم عن سعادته الكبيرة بعد فوزه بثلاث كؤوس في المركز الاول بثلاث فئات جميعها على مستوى المحترفين وهي الستوك والمعدل والمفتوحة مضيفا انه اصبح يتصدر الترتيب العام للنقاط في هذه الفئات فيما حقق زميله الدواس كاس المركز الاول في فئة المعدل للهواة. وقال ان المتسابق الدواس خضع لاختبار قبل السباق من قبل اللجنة المنظمة للنظر وتقييم إمكاناته الفنية وذلك بسبب السن اذ يجب الا يقل عن 16 سنة وهو يبلغ من العمر 15 سنة مبينا انه اصبح أصغر متسابق في فئات (الجالس).

واشاد الفاضل بالطاقم الفني الذي قام بتجهيز الدراجات اضافة الى اعضاء فريق (كي.أس.آر) وفي مقدمتهم الشيخة مشاعل دعيج الصباح منوها بدور كل من الهيئة العامة للشباب والرياضة واللجنة الأولمبية الكويتية في دعم الفريق ومساندته. يذكر ان المتسابق الفاضل حقق خلال الجولات الأربع الاولى من موسم الولايات المتحدة الامريكية 11 كاسا في فئات مختلفة كما انه بطل موسم الإمارات 2015 في فئة الستوك للمحترفين.

أضف تعليقك

تعليقات  0