ضبط تشكيل عصابي متخصص في سرقة المركبات


تمكنت الإدارة العامة للمباحث الجنائية من ضبط تشكيل عصابي خماسي متخصص في سرقة المركبات عن طريق كسر زجاجها.

وكانت المعلومات الواردة لإدارة مباحث حولي قد أشارت إلى حدوث عدة قضايا سرقات عن طريق كسر زجاج المركبات في محافظتي حولي ومبارك الكبير من قبل مجهولين، وبناء على تعليمات مدير عام الإدارة العامة للمباحث الجنائية اللواء محمود إبراهيم الطباخ، تم تشكيل فرقة ضبط لتعقب مرتكبي هذه الجرائم.

وبالفعل تم ضبط تشكيل عصابي خماسي يضم شخص من الجنسية الباكستانية وآخر من الجنسية البنغالية و3 من الجنسية الهندية، وبالتحقيق معهم اعترفوا بارتكاب العديد من القضايا في منطقة السالمية وميدان حولي والفنطاس بلغ عددها 14 قضية سرقة مركبة.

واعترف المتهم الخامس بأنه يقوم بتصريف المسروقات من أجهزة الكترونية عن طريق بيعها في المحل الذي يعمل به. كما تمكنت الإدارة العامة للمباحث الجنائية من الحصول على اعتراف من المتهم الباكستاني بمشاركته في سرقة سلاح ناري بعهدة ضابط برتبة نقيب بوزارة الداخلية بالتواطؤ مع باكستاني آخر وهندي متواجدين في السجن المركزي، وجاري التحقيق معهما.

وتؤكد الإدارة العامة للمباحث الجنائية أنها ستكثف جهودها لمواجهة الجريمة بكل أنواعها ومطاردة المجرمين في إطار جهود المؤسسة الأمنية التي تدعو إلى دعم قواعد الأمن والأمان في البلاد.

أضف تعليقك

تعليقات  0