برشلونة يفوز بالسوبر الأوروبي بعد هزيمته إشبيلية 5-4

فاز برشلونة الإسباني بكأس السوبر الاوروبي بعدما تغلب على مواطنه إشبيليه في مباراة ماراثونية شديدة الإثارة بخمسة أهداف مقابل أربعة.

تقدم إشبيلية في الدقيقة الثالثة من المباراة بهدف عن طريق بانيغا من ركلة حرة ثم تعادل برشلونة بعد 4 دقائق بهدف لميسي بنفس الطريقة.

وفي الدقيقة 15 عاد ميسي لإحراز هدف التقدم للبارسا من ركلة حرة أيضا فشل حارس إشبيلية في إبعادها. وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة عزز رافينيا تقدم البارسا بهدف ثالث لينتهي الشوط بتقدم برشلونة 3-1.

في الشوط الثاني عاود برشلونة التسجيل عن طريق سواريز لتصبح النتيجة 4-1 وظن الجميع أن البارسا حسم المباراة وفي طريقة لتسجيل عدد قياسي من الأهداف.

بعد الهدف الرابع للبارسا انتفض فريق إشبيلية وأخرج مخزونا كرويا هائلا ليسجل 3 أهداف متتالية في مرمى برشلونة خلال 22 دقيقة عن طريق خوسيه أنطونيو وكيفن جاميرو وكونوبلاينكا ليعود إشبيلية للمباراة من جديد.

وبعد التعادل عاود إشبيلية اللعب بأسلوب دفاع المنطقة وسمح لبرشلونة بالسيطرة على المباراة مرة أخرى لكن الوقت الأصلي انتهى بالتعادل ودخل الفريقان الوقت الإضافي.

وقبل 4 دقائق من نهاية الوقت الإضافي سدد ميسي ركلة حرة ارتدت من حارس إشبيلية لتجد بيدرو المتابع ليحرز هدف الفوز لبرشلونة.

وخلال الدقائق الستة التالية ضغط إشبيلية بشكل شديد على مرمى برشلونة ولاحت له 3 فرص شديدة الخطورة لم يفلح لاعبوه في تسجيل أي منها لتنتهي المباراة بتسجيل أول بطولة لبرشلونة في الموسم الجديد.

أضف تعليقك

تعليقات  0