"سناب تشات" تطلق تحديثاً جديداً بثلاث مزايا

أطلقت خدمة الرسائل المصورة "سناب تشات" تحديثاً جديداً لتطبيقها على نظامي آندرويد، وآي أو إس، يجلب معه 3 مزايا جديدة.

ويجلب الإصدار الجديد، الذي يحمل الرقم 9.14.1.0 من تطبيق سناب تشات "وضع السفر"، الذي يمكن تفعيله من الإعدادات، ووظيفته منع "القصص" من التحميل أثناء تصفح الإنترنت عبر بيانات الجوال، مما يفيد في تقليل استهلاك البيانات أثناء التجوال خارج المنزل.

ومع التحديث، أصبح بإمكان المستخدمين معرفة من شاهد ما يبثونه من رسائل مصورة عن طريق النقر على أيقونة "العين" التي تظهر إلى جانب كل رسالة.

كما أصبح بمقدور مستخدمي سناب تشات على نظامي آندرويد وآي أو إس إضافة المزيد من الرموز التعبيرية على الرسائل المصورة، مع إمكانية تعديل مكانها، وتغيير مقاسها، أو إزالتها، هذا وتستخدم الخدمة نفس تصميم الرموز التعبيرية الذي يستخدمه موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

ويمكن لمستخدمي الإصدار 4.0 وما فوق من نظام التشغيل آندرويد التابع لشركة غوغل تنزيل تطبيق سناب تشات، الذي يأتي بحجم 19 ميغابايتا من متجر غوغل بلاي.

وكذلك يمكن لمستخدمي 7.0 وما فوق من نظام آي أو إس المشغل لأجهزة شركة آبل الذكية تنزيل التطبيق الذي يبلغ حجمه 52.9 ميغابايتا من متجر آب ستور.

وكانت سناب تشات أطلقت تحديثاً لتطبيقها على نظامي آندرويد وآي أو إس، في يونيو (حزيران) الماضي يجلب معه عدداً من التحسينات، أبرزها ميزة تزيد من أمان حسابات المستخدمين ومحتواها الذي يتسم غالباً بالخصوصية.

أضف تعليقك

تعليقات  0