هل يقضي زيت الخردل على الشعر الابيض ؟

يتميز زيت الخردل بفوائده الجمالية المذهلة إن كان للبشرة أو للشعر حيث أنه يعدّ من أفضل العلاجات الطبيعية للتخلص من الشعر الأبيض.

إذا كنت تعانين من الشعر الأبيض أو الشيب وترغبين في حل لمشكلتك، ما رأيك بتجربة خلطات زيت الخردل المذهلة والتي تمنحك نتائج مبهره.

كما ذكرنا أعلاه أن زيت الخردل يساعد على حل مشكلة الشيب المبكر كما أنه يمنع ظهور الشعر الأبيض مجدداً إضافةً الى أنه يقوي الشعر ويجعلة أكثر صحة وجمالاً.

وللاستفادة فعلياً منه يجب تطبيق إحدى خلطات زيت الخردل التي نقدمها لك في هذا النص مع المواظبو على استخدامها للحصول على أفضل النتائج.


الخلطة الأولى : في وعاء من الماء ضعي كمية متياوية من البابونج والكركم وأخلطيهم جيداً من ثمّ أضيفي اليهم ملعقتين كبيرتين من زيت الخردل وامزجي المكونات جميعها.


من ثم قومي بتطبيق هذ الخلطة على فروة رأسك وبشكل يغطي أجزاء الشعر كله. أتركي المزيج لمدة نصف ساعة على شعرك قبل غسله بالماء الدافئة. واظبي على استخدام هذه الخلطة 3 مرات في الأسبوع للحصول على لونن شعر طبيعي خال من الشيب.


استبدلي الماسكارا بهذه الخلطات الطبيعية! الخلطة الثانية : افركي فروة رأسك بزيت الخردل الخام من دون إستخدام أي مواد أخرى معه وبشكل يغطي الشعر الأبيض كله. أتركي الخليط على شعرك لمدة ساعتين تقريباً قبل غسله بالماء الدافئ. واظبي على استخدام هذه الخلطة 3 مرات في الأسبوع للحصول على نتائج مذهلة والقضاء نهائياً على الشعر الأبيض.

أضف تعليقك

تعليقات  0