وزير الداخلية يشرف على فض أحراز محاولة جديدة لتهريب المخدرات .. صور


قام نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح، وبحضور وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان فهد الفهد ووكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون الامن الجنائي اللواء عبدالحميد العوضي، ومدير عام الادارة العامة لمكافحة المخدرات بالوكالة العقيد وليد الدريعي والرائد ناصر الديحاني بالإشراف على فض أحراز أحدث عملية تهريب مخدرات وتشمل كمية كبيرة من مادة الهيروين المخدرة .

وقد قدم العقيد الدريعي ايجازا لمعالي الشيخ محمد الخالد الصباح اوضح فيه ان المعلومات الواردة إلى الادارة العامة لمكافحة المخدرات كشفت عن وافد اسيوي يقوم بجلب المواد المخدرة عن طريق شركات البريد السريع، وبعد تكثيف التحريات والتأكد من المعلومات تم استصدار الاذن القانوني اللازم من قبل النيابة العامة وضبط المتهم وعثر في منزله على (32) من عصى لعبة البيسبول تم تخبئة مادة الهيروين المخدرة فيها بطريقة مبتكرة .

وتم مرورها على اجهزة التفتيش دون اكتشافها وبمواجهة المتهم اعترف بأن هذه الشحنة الثانية التي يقوم بتهريبها، وانه اعتاد مع شريك له من نفس جنسيته جلب المواد المخدرة . وتم ضبط شريكه في مطار الكويت الدولي قبل مغادرته البلاد بساعات . وتم إحالة المضبوطات مع المتهمين الى جهة الاختصاص .

وقد أعرب الخالد عن تقديره العميق للإنجازات المتواصلة من جانب الادارة العامة لمكافحة المخدرات لحماية ابناء الوطن من هذا الخطر الداهم ومنوها بكفاءة رجال مكافحة المخدرات على اكتشاف أية اساليب مبتكرة في مجال التهريب .. ومشيرا في ذات الوقت الى أن آفة المخدرات تريد النيل من شباب الكويت وهم أمل المستقبل . مشددا على ان المؤسسة الامنية ستضرب بيد من حديد على مهربي المخدرات ومروجيها .. حماية لمستقبل الوطن .

وابرز الخالد أن إنجازات رجال مكافحة المخدرات تتوالى .. وعطاؤهم متميز وله كل التقدير .. وتجدر الاشارة الى أن معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح قام قبل حوالي اسبوع وبالتحديد يوم 3/8/2015 بفض احراز محاولة تهريب (140) كيلو جرام من مادة الحشيش المخدرة عن طريق البحر إلى داخل البلاد .






أضف تعليقك

تعليقات  0