جديد " الخلية الارهابية".. استخبارات الجيش كشفت الخيط الاول ومخازن أخرى قيد التفتيش


كشفت مصادر أن جهود استخباراتية عالية المستوى قامت بها استخبارات الجيش هي التي أمسكت بالخيط الأول للخلية الإرهابية التي ضبطتها وزارة الداخلية وبحوزتها ترسانة من الأسلحة.

وذكرت المصادر أن بداية الخيط كانت من مزرعة العبدلي التي وضعتها استخبارات الجيش تحت المراقبة لمدة ثمانية أشهر بناء على معلومات وتحريات مسبقة مؤكدة أن التحركات التي رصدتها الاستخبارات مفتاح إسقاط الخلية الارهابية.

وأوضحت أن هذه الجهود الاستخباراتية والمراقبة تلتها تنسيق عال المستوى مع وزارة الداخلية التي قامت بدورها بالتحرك للملمة خيوط المؤامرة ما أسفر عن الايقاع بالخلية واعتراف المتهمين وضبط الاسلحة.

وبينت ان الدور الذي لعبته وزارة الداخلية كان نموذجاً يحتذى به في التعاطي مع مثل تلك الملفات الشائكة.

وأضافت أن مخازن الاسلحة المضبوطة تقع مناطق والرميثية عبدالله المبارك، كاشفة عن أن هناك مخازن أخرى سيعلن عنها بعد استكمال إجراءات التفتيش.

جديد " الخلية الارهابية".. استخبارات الجيش كشفت الخيط الاول ومخازن أخرى قيد التفتيش كشفت مصادر أن جهود استخباراتية عالية المستوى قامت بها استخبارات الجيش هي التي أمسكت بالخيط الأول للخلية الإرهابية التي ضبطتها وزارة الداخلية وبحوزتها ترسانة من الأسلحة.

وذكرت المصادر أن بداية الخيط كانت من مزرعة العبدلي التي وضعتها استخبارات الجيش تحت المراقبة لمدة ثمانية أشهر بناء على معلومات وتحريات مسبقة مؤكدة أن التحركات التي رصدتها الاستخبارات مفتاح إسقاط الخلية الارهابية. وأوضحت أن هذه الجهود الاستخباراتية والمراقبة تلتها تنسيق عال المستوى مع وزارة الداخلية التي قامت بدورها بالتحرك للملمة خيوط المؤامرة ما أسفر عن الايقاع بالخلية واعتراف المتهمين وضبط الاسلحة.

وبينت ان الدور الذي لعبته وزارة الداخلية كان نموذجاً يحتذى به في التعاطي مع مثل تلك الملفات الشائكة. وأضافت أن مخازن الاسلحة المضبوطة بحوزة الخلية الارهابية التي تبين تبعيتها لحزب الله اللبناني تقع مناطق والرميثية عبدالله المبارك، كاشفة عن أن هناك مخازن أخرى سيعلن عنها بعد استكمال إجراءات التفتيش.




أضف تعليقك

تعليقات  0