دبي تطلق فرصاً استثنائية مع أميركا اللاتينية

أبدت العديد من وسائل الإعلام العالمية اهتماماً واسعاً بالإنجاز الذي ستحققه طيران الإمارات بتنفيذ أطول رحلة جوية في العالم، حيث تستعد الناقلة لإطلاق رحلات إلى بنما سيتي من أول فبراير 2016 وستستغرق الرحلة 17 ساعة و35 دقيقة.

كما ستصبح بنما أولى وجهات طيران الإمارات في أميركا الوسطى، ما يمنح دبي موقعاً مميزاً للربط مع بنما ومنطقة أميركا اللاتينية وإطلاق باقة من الفرص التجارية والسياحية والاستثمارية الاستثنائية بين الشرق الأوسط ومدن في أميركا الوسطى.

وستخدم الطائرات البوينغ 777-200LR الوجهة الجديدة برحلة يومية بتوزيع الدرجات الثلاث إلى جانب طاقة شحن 15 طناً، ما يعزز الصادرات والواردات إلى بنما.

وأكدت وسائل الإعلام والصحف والمواقع الإخبارية أن طيران الإمارات في طريقها للتفوق على كانتاس والفوز بلقب أطول خط جوي لشركة طيران في العالم.

وأبرزت وسائل الإعلام العالمية الموقع المثالي لمدينة بنما بين أميركا الشمالية والجنوبية، فضلاً عن المحيطين الأطلنطي والباسيفيكي.

حيث تطورت كشبكة نقل واتصال لا منافس لها، ما يفتح الفرصة لدبي لربط دول المنطقة مع هذه البقعة الحيوية من العالم، حيث تربط الرحلة المباشرة بين دبي وبنما مع منطقة الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا وخلق شبكة عالمية أوسع مع فرص تجارية وثقافية لا حصر لها للمنطقتين. 

أضف تعليقك

تعليقات  0