(الشؤون)..إعادة تأهيل الصيدليات الرئيسية في قطاع الرعاية الاجتماعية


أعلن مراقب المركز الطبي في قطاع الرعاية الاجتماعية بوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل جاسم الكندري الانتهاء من إنجاز أعمال الترميم والصيانة اللازمة للصيدليات الرئيسية في قطاع الرعاية الاجتماعية.

وقال الكندري في تصريح صحافي اليوم إن أعمال الصيانة المطلوبة للصيدلية الرئيسية في مجمع دور الرعاية الاجتماعية بمنطقة الصباحية أنجزت بالكامل بتبرع كريم من الأمانة العامة للأوقاف.

وأضاف أن الأمانة العامة للأوقاف قدمت دعما ماليا كبيرا لقطاع الرعاية الاجتماعية من أجل عمل الصيانة لصيدلية مجمع الصباحية وإجراء الترميمات المطلوبة لها ما أعاد تأهيلها كاملة.

وأوضح أن هذا العمل ليس غريبا على الأمانة التي اعتادت تقديم المساهمات المجتمعية المختلفة ودعم نشاطات وأعمال قطاع الرعاية الاجتماعية مشيدا بدورها وبما تقوم به من أعمال مختلفة.

وذكر أن الصيدلية الرئيسية في مجمع دور الرعاية الاجتماعية بمنطقة الصليبيخات أعيد تأهيلها كاملة أيضا من قبل شركة التقدم التكنولوجي مبينا أن الشركة تولت ترميم وتجديد وصيانة الصيدلية وتوفير الاثاث المناسب لها.

وأشار إلى أن الدعم المقدم لإعادة صيانة الصيدليات يأتي ضمن الشراكة المجتمعية التي يتم السعي إلى تفعليها بما يحقق الفائدة لنزلاء دور الرعاية مبينا أن مثل هذه الاعمال تدعم جهود قطاع الرعاية الاجتماعية وما يقدمه من خدمات للفئات المختلفة التي يتولى رعايتها.

أضف تعليقك

تعليقات  0