الوزير العلي: طوارئ وزارة التجارة والصناعة حرصت على توفير المياه العذبة للمواطنين


أكد وزير التجارة والصناعة الدكتور يوسف العلي أن فرق الطوارئ في الوزارة واصلت عملها وواكبت عملية قطع المياه عن مناطق مختلفة من البلاد وذلك للتعامل مع أي تطورات يمكن ان تحد من توفير المياه للمواطنين في تلك المناطق.

وقال الوزير العلي في بيان صحافي اليوم إن سير العمل تم بمتابعة وتواصل من قبل الادارات المعنية في الوزارة معربا عن شكره وتقديره لفرق الطوارئ من الشباب الكويتي المحب لوطنه والحريص على اداء عمله بأمانة واخلاص.

وأضاف ان فرق الطوارئ واصلت الليل بالنهار لتوفير الراحة للمواطنين وحرصت على استمرار توفير المياه العذبة ومنع حصول عقبات او مشاكل مشيرا الى ان هذه الجهود حالت دون حصول زيادة في الاسعار وان الوزارة تفخر بإنجاز ابنائها وتجاوز هذه الظروف بنجاح تام.

واوضح ان فرق الطوارئ تواجدت في محطات المياه التي تغذي المناطق التي كانت وزارة الكهرباء والماء اعلنت بأن المياه ستنقطع عنها بسبب عمليات ربط ضمن مشروع انشاء وصيانة الطرق والتقاطعات على الجزء الاوسط من طريق الجهراء السريع مقابل منطقة الدوحة من خلال ربط وصلات في الشبكة.

واشار الى ان الفرق تواجدت في محطة خيطان بالقرب من شارع المطار وبجوار طوارئ كهرباء خيطان ومحطة العمرية بجوار صفاة الغانم مقابل مركز مطافي الري ومحطة الصليبية على طريق مزرعة الألبان ومحطة الجهراء على شارع عبدالله الجدعان بجوار بيت الزكاة ومركز طوارئ مياه الجهراء.

وشدد على ان الوزارة لن تتساهل مع اي جهة يمكن ان تستغل فترة انقطاع المياه وتزيد الاسعار وخاصة اصحاب التناكر لافتا الى ان الوزارة تتلقى شكاوى المواطنين عبر جميع وسائل التواصل المتاحة اضافة الى تلقي الشكاوى عبر بدالة الوزارة (135) وحساب (تويتر) الخاص بها.

ودعا الوزير العلي المواطنين الى عدم التردد والاتصال بالوزارة عبر الوسائل المتاحة في حال وجود شكاوى متعلقة بالمياه.

أضف تعليقك

تعليقات  0