الكويت تفوز بـ 8 مباريات من أصل 10 بكأس العرب لكرة الطاولة


فاز منتخب الكويت لكرة الطاولة «رجال وسيدات» بثماني مباريات من اصل 10 في منافسات اليوم الثاني من بطولة «كأس العرب ال15 لكرة الطاولة» التي بدات في العاصمة الاردنية امس بمشاركة 13 منتخبا عربيا.

ووفق نتائج اليوم الثاني لمنافسات الرجال في البطولة فاز كابتن الفريق الكويتي ابراهيم الحسن على منافسه الاماراتي بنتيجة «3-0» كما فاز كلا من اللاعبين محمد الخليل على منافسه من فلسطين بنتيجة «3-1».

وفاز اللاعب عثمان سويلم على منافسه السعودي بنتيجة «3-0» وحامد خليفة على البحرين «3-2» ومرزوق الرشيدي على البحرين «3-1» وسالم الحسن على الامارات بنتيجة «3-1» فيما خسر حسين الكندري امام منافسه من البحرين بنتيجة «1-3».

وعلى صعيد منافسات السيدات فازت كلا من منوة الشمري على منافستها القطرية بنتيجة «-0» وشيخة الحمد على الاردن بنتيجة «3-0» فيما خسرت اللاعبة شهد العنزي امام مناسفتها من الاردن بنتيجة «0-3».

وقال كابتن منتخب الكويت لفئة الرجال ابراهيم الحسن في تصريح لوكالة الانباء الكويتية «كونا» ان المنافسات التمهيدية التي يخوضها المنتخب حاليا هي الاصعب الا ان اجتياز المنتخب هذه المرحلة بنتائج طيبة يعني ان ;نتوقع الافضل في المباريات اللاحقة مشيدا بداء لاعبي المنتخب الكويتي. من جهته وصف مدرب الكويت دخيل الحبشي لـ«كونا» اداء منتخب الرجال بانه كان جيدا حتى الان متوقعا ان يتأهل 85 في المئة منهم الى الدور الثاني.

وعلى صعيد منتخب السيدات قال المدرب علي الشافعي لـ«كونا» ان الاداء طيب وواعد للوصول الى النهائي في بطولة كاس العرب التي يخوضها بعض المتنافسات الكويتيات للمرة الاولى.

واكد الشافعي اهمية المشاركة النسوية للكويت في البطولة لتعزيز قدراتهن واكسابهن الخبرة ومهارات التعامل مع لاعبين عرب لهم خبرتهم في كرة الطاولة.

وكانت منافسات اليوم الاول من بطولة «كأس العرب الـ16 لكرة الطاولة» قد انطلقت يوم أمس وتقام حتى الثلاثاء المقبل بمشاركة الكويت والامارات والسعودية وتونس والعراق وقطر والبحرين والاردن وفلسطين وجيبوتي والصومال وموريتانيا والسودان.

أضف تعليقك

تعليقات  0