(العدل): تدشين الفترة المسائية بادارة التوثيق بمجمع الوزارات وحولي والجهراء


 أعلنت وزارة العدل تدشين اعمال التوثيق بالادارة المركزية بمجمع الوزارات ومحكمة حولي ومحكمة الجهراء خلال الفترة المسائية ابتداء من غد الاثنين تحقيقا لمفهوم "العدالة الناجزة".

وأكد وكيل وزارة العدل بالتكليف الدكتور بدر الزمانان في تصريح صحافي اليوم حرص الوزارة على تبسيط الإجراءات وتسريع انجاز المعاملات والتسهيل على المراجعين وذلك تنفيذا لتوجيهات وزير العدل ووزير الأوقاف والشؤون الإسلامية يعقوب الصانع.

واوضح الزمانان انه ابتداء من غد الاثنين سيتم العمل خلال الفترة المسائية لأعمال التوثيق بمجمع الوزارات ومحكمة حولي ومحكمة الجهراء ابتداء من الثانية ظهرا وحتى السادسة مساء خلال ايام العمل الرسمية لإنجاز جميع الأعمال المنوطة بها الادارة وتحقيق مطالب المراجعين والقضاء على أي ازدحام بمقر الإدارة الرئيسية وفروعها خلال الفترة الصباحية.

وأشار إلى أن افتتاح الفترة المسائية سيساهم في تسريع وتيرة العمل على الوجه الأكمل وإنجاز معاملات المواطنين والمقيمين في أسرع وقت ممكن لافتا الى توفير ثمانية موثقين تم توزيعهم على مراكز الخدمة بالمحافظات لسد النقص فيها خلال الفترتين الصباحية والمسائية.

ودعا جميع المراجعين من المواطنين اوالمقيمين الى التوجه الى تلك المراكز خلال الفترة المناسبة لهم مبينا أن مراكز الخدمة التابعة لوزارة العدل والتي تعمل خلال الفترتين الصباحية والمسائية هي في برج التحرير والجهراء وجابر العلي أما مركز جليب الشيوخ فيعمل خلال الفترة الصباحية فقط.

واوضح الزمانان أن وزارة العدل أخذت على عاتقها تبسيط جميع الخدمات المقدمة عبر قطاعاتها المختلفة والتي بدأتها بافتتاح فروع لها في جميع المحافظات فضلا عن الربط الآلي مع الوزارات الأخرى ذات الصلة تحقيقا لذلك الهدف.

أضف تعليقك

تعليقات  0