منتخب الكويت يحل ثالثا في فردي البطولة العربية للاسكواش


خسر لاعب منتخب الكويت عمار التميمي اليوم امام نظيره الاردني احمد سراج بنتيجة (3-1) وذلك في ختام منافسات فردي البطولة العربية ال27 للاسكواش المقامة حاليا في العاصمة الاردنية عمان.

وحل منتخب الكويت بخسارة لاعبه التميمي في المركز الثالث لمنافسات فردي البطولة خلف صاحب المركز الاول الاردني احمد سراج ولاعب مصر زاهد شوقي.

وفي اطار منافسات البطولة حقق منتخب الكويت لمختلف الفئات السنية نتائج جيدة في انطلاق منافسات الفرق اليوم.

وقال مدرب منتخب الكويت احمد عبدالعال السباعي لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان فريق (السن العام) في المنتخب فاز على منافسه الفلسطيني بنتيجة (3-0) كما فاز فريق (تحت 13 سنة) على منتخب السعودية بنتيجة (3-0) فيما خسر امام مصر (3-0).

وحول نتائج (تحت 17 سنة) اوضح السباعي ان المنتخب الكويتي خسر امام منافسه المصري (2-0) واصفا النتيجة بانها "جيدة" بسبب غياب اللاعبين الكويتيين المميزين في المنتخب واشراك حديثي السن (9-11 عاما) في فريق (تحت 13 سنة).

واكد السباعي اهمية المشاركة ودورها في اكساب اللاعبين الخبرة والاحتكاك بنظرائهم العرب ورفع علم بلدهم في المحفل العربي.

وتضم قائمة المشاركين الكويتيين عن فئة السن العام كلا من اللاعبين عبدالله المزين الذي خرج من دور الثمانية بسبب الاصابة وعمار التميمي وفلاح فايز وعمر عبداللطيف.

وتضم قائمة تحت سن 17 سنة كلا من اللاعبين عيسى غلوم وعلي العنزي ومحمد جاسم وعبد الرحمن الدبوس فيما تضم قائمة تحت سن 13 سنة اللاعبين حسين بوحمد ويعقوب مراد ومحمد المخازيم وحسين الزعتري وباني المطيري ومحمد البلوش وخالد الفارسي.

ويشارك في البطولة 62 لاعبا من الكويت والسعودية والاردن وفلسطين ومصر والعراق

أضف تعليقك

تعليقات  0