السعودية تعلن وقوفها الى جانب الكويت وتثني على جهود الأمن الكويتي


اعلنت المملكة العربية السعودية اليوم عن وقوفها الى جانب دولة الكويت واشادتها بجهود الأجهزة الأمنية لتمكنها من إلقاء القبض على خلية إرهابية كانت تخطط لزعزعة الأمن عبر تخزين ترسانة ضخمة من الأسلحة والذخائر والقذائف والمواد المتفجرة وإفشال مخططاتهم الإرهابية.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية أن مجلس الوزراء السعودي سأل الله جلا وعلا خلال جلسته الأسبوعية التي عقدت اليوم برئاسة نائب خادم الحرمين الشريفين الأمير محمد بن نايف أن يحفظ دولة الكويت من كل شر وأن يفشل جميع المخططات الإرهابية التي تستهدف أمن واستقرار المنطقة.

وكانت وزارة الداخلية الكويتية اعلنت الخميس الماضي انها ضبطت خلية إرهابية وكميات ضخمة من الأسلحة والذخائر والمواد المتفجرة كانت مخبأة في منزل اضافة الى 56 قذيفة (ار.بي.جي) وذخائر حية في مزرعة بمنطقة العبدلي في خطوة استباقية تحسب للاجهزة الامنية في سعيها لبسط الامن في ربوع الوطن وتحقيق الامان للمواطنين والمقيمين.

وذكرت ان المتهمين اعترفوا جميعا بانضمامهم الى احد التنظيمات الإرهابية كما اعترفوا بحيازة تلك الأسلحة والذخائر والمواد المتفجرة وارشدوا الى أماكن إخفائها مبينة ان أجهزة الامن لا تزال تواصل تحرياتها وتحقيقاتها لملاحقة وضبط شركائهم.

أضف تعليقك

تعليقات  0