منتخب الطائرة للناشئين يتوجه إلى مسقط للمشاركة في البطولة الخليجية


يتوجه وفد الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة يوم غد الجمعة الى العاصمة العمانية مسقط وذلك للمشاركة في بطولة الخليج للكرة الطائرة للناشئين والتي ستقام منافساتها هناك خلال الفترة من ال21 الى ال30 من الشهر الجاري.

وكان منتخب الناشئين قد التقى مساء أمس في لقاء ودي قبل المغادرة الى مسقط فريق نادي الوحدة الاماراتي الذي يقيم معسكرا تدريبيا في البلاد.

وسجل منتخب الناشئين خلال اللقاء تجربة امتازت بقوة الأداء واللعب الجماعي المتميز وبالذات في الضربات الساحقة وتشكيل حوائط الصد القوية على الرغم من فارق السن بين الفريقين. ومن المقرر ان يلتقي منتخب الناشئين في أول لقاء له في البطولة مع منتخب الامارات يوم الأحد المقبل أما اللقاء الثاني فسيكون يوم الاثنين مع المنتخب السعودي في حين يلتقي يوم الأربعاء مع منتخب عمان صاحب الضيافة في ثالث لقاءاته.

ثم يواجه في اللقاء الرابع منتخب قطر يوم الخميس ليختتم الازرق الصغير مبارياته يوم السبت المقبل بلقاء منتخب البحرين. ويضم الوفد الرسمي الكويتي المشارك في البطولة برئاسة نائب رئيس الاتحاد محمد فهد العجمي كلا من طلال جاسم محمد (إداري) والمدرب الوطني جاسم الطراروة ومساعده أسامة مدكور ويصحبهم الحكم الدولي أحمد الصالح كحكم مرافق.

ويمثل الفريق 12 لاعبا هم راشد عنبر وعمر عبدالرحمن وعذبي مالك وعباس جوهر ويوسف الظفيري ومحمد عبدالعزيز وعبدالله صاهود وزيد اشكناني ومحمد بشار وفيصل محارب ومحمد عبدالله وطلال أحمد عبدالرزاق.

أضف تعليقك

تعليقات  0