جناح الكويت (اكسبو ميلانو) يحطم الرقم القياسي بالاقبال الجمهوري اليومي ب10 آلاف زائر


 سجل الاقبال الجماهيري اليومي المتزايد على زيارة جناح دولة الكويت في معرض (اكسبو ميلانو 2015) العالمي أعلى رقما قياسيا بتجاوزه 10 آلاف زائر ومعززا مكانته بين الأجنحة الأكثر تميزا.

وقال المفوض العام لدولة الكويت لدى (اكسبو ميلانو) فيصل المتلقم لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) ان عدد زاور جناح الكويت أمس الاربعاء تجاوز 10 الاف و500 زائر من مختلف دول والفئات العمرية مسجلا رقما قياسيا جديدا في عدد الزوار اليومي.

واضاف ان العدد يقترب بسرعة من تسجيل 11 الف زائر يوميا وهي قدرة الاستيعاب القصوى للجناح ما يعكس انجذاب رواد المعرض العالمي الواضح سواء بشكله او تصميمه الخارجي أو لقيمة محتواه الناجح في تجسيد انجازات الكويت في "تحدي الطبيعة".

واعرب المتلقم عن اعتزازه العميق بهذا الحضور اللافت لدولة الكويت بين 145 دولة مشاركة في المعرض الأكبر في تاريخ الاكسبو منذ 103 سنوات مشيدا بتضافر جهود المؤسسات والجهات الوطنية وأداء فريق العمل والقائمين على تشغيل الجناح وادارة أنشطة وفعالياته الهادفة.

واعتبر ان الاقبال الكبير أمام مدخل الجناح هو "دليل على نجاح مشاركة الكويت في هذا الحدث العالمي الهام وتوصيل رسالتها الحضارية التي تجسد عمق حضارة وتراث الكويت وانجازاتها الكبيرة فضلا عن دورها الانساني الريادي والبارز داخل المجتمع الدولي".

واكد اهمية توجيهات ورعاية القيادات الكويتة للجهد الوطني الناجح لاسيما دور وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح الأساسي والمحفز ومتابعته المستمرة بالتواصل القائمين على الجناح وتوفير كل سبل النجاح.

وقد تجاوز اجمالي عدد زوار جناح الكويت حاجز ثلاثة أرباع المليون زائر خلال الأسبوع الأول من هذا الشهر في انتظار أن يحطم في مطلع شهر سبتمبر المقبل رقم المليون زائر القي

أضف تعليقك

تعليقات  0