هيئة الشباب تشيد بقرار اتحاد الكرة اقامة (خليجي 23) بموعدها


 أشادت الهيئة العامة للشباب والرياضة بالقرار المسؤول لاتحاد كرة القدم بإقامة بطولة خليجي 23 لكرة القدم على أرض الكويت في موعدها المقرر سلفا في شهر ديسمبر المقبل.

وقالت الهيئة في بيان اليوم ان هذا القرار جاء ليعبر عن تحمل القائمين على اتحاد كرة القدم المسؤولية الوطنية تجاه الكويت مشيرة الى ضرورة سعي الجميع لرفعة الوطن وعلو شأنه في جميع المحافل الخليجية والعربية والقارية.

وأوضحت أنها تدعم بقوة اتحاد كرة القدم في مسيرته نحو إنجاح هذا الحدث الخليجي الذي يعد مناسبة رياضية ذات طابع خاص لأبناء دول مجلس التعاون لدول الخليج العربي.

وذكرت انها ستعمل جاهدة على تذليل كل العقبات والصعوبات التي تواجه الاتحاد من خلال التعاون والتنسيق المستمر لإنجاح هذا العرس الخليجي موضحة ان مسؤولية تنظيم البطولة تقع في المقام الأول على عاتق الاتحاد الكويتي لكرة القدم.

وبينت أنها تعمل جاهدة للانتهاء من تجهيز المنشآت الخاصة بمنافسات البطولة وتحديدا استاد جابر الأحمد الدولي واستاد نادي الكويت والملاعب الخاصة بتدريب المنتخبات المشاركة وعددها ثمانية ملاعب في موعدها المحدد.

وذكرت ان خروج منافسات (خليجي 23) بالشكل اللائق بسمعة الكويت وتاريخها المشرف في استضافة مثل هذه البطولات هو مسؤولية الجميع داعية كل محب ومخلص لهذا الوطن الى أن يقدم الجهد والعطاء من أجل إنجاح تلك البطولة الغالية.

وكان رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ الدكتور طلال فهد الاحمد الصباح قد اعلن في مؤتمر صحافي يوم الاربعاء الماضي موافقة الاتحاد على اقامة دورة الخليج ال23 لكرة القدم في موعدها بشرط موافقة الدول السبع الاخرى المشاركة في الدورة

أضف تعليقك

تعليقات  0