دراسة: ثلث الألمان يرتبطون بشركاء حياتهم من أصحاب المحافظ المنتفخة


ذكرت دراسة حديثة أجراها مصرف «بوست بنك» الألماني، أنه "عندما يتعلق الأمر بالماديات، فإن أكثر من ثلث الألمان، يعتبرون المال عاملا مهما في اختيار شريك الحياة، لذا فهم يرتبطون بشركاء حياتهم من أصحاب المحافظ المنتفخة".

وأوضحت الدراسة، أن "الحب يقهر كل شئ أمامه عندما يتعلق الأمر بالمال، وهذا ليس دائما في ألمانيا وحدها". ويعلق خبير العلاقات الإنسانية إيريك هيجمان، من هامبورج بقوله: "بقدر ما ترى النساء ذلك، فإن البخل ليس شيئا رائعا على الإطلاق"، مؤكدا أن "المال هو بالتأكيد موضوع مهم في العلاقات الإنسانية"، كما ذكر موقع «ذا لوكال» الإخباري الأوروبي. وفي الدراسة التي أجراها البنك الألماني، فقد قال 62 % فقط أي أقل من ثلثي عدد المشاركين في الاستطلاع، إنهم يضعون الحب في المرتبة الأولى ولا يهتمون بالمرتب الذي يحصل عليه شركاؤهم.

ونقلت صحيفة «فرانكفورتر الجماينه» عن نتائج الدراسة، أن "حوالي 14 % من المشاركين في الدراسة قالوا إنهم يريدون تحديدا إيجاد شريك حياة يكسب أكثر منهم".

وأشارت نتائج الدراسة إلى أن "هذا الأمر المتعلق بالمال ليس عاملا قويا بين الشباب الذي يقدرون على الأرجح العواطف أكثر بكثير من المرتب، حيث قال معظمهم إنهم لا يريدون أن يعرفوا حجم ما يكسبه شركاؤهم".

أضف تعليقك

تعليقات  0