شركة البترول:انتاج مصفاة الشعيبة بلغ 140 ألف برميل


قال المتحدث الرسمي باسم شركة البترول الوطنية الكويتية خالد العسعوسي ان انتاج مصفاة الشعيبة بلغ اليوم نحو 140 ألف برميل عقب الحادث الذي وقع فيها الاسبوع الماضي.

واضاف العسعوسي الذي يشغل ايضا منصب نائب العضو المنتدب للخدمات المساندة في الشركة لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان الرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول الكويتية نزار العدساني ترأس اليوم وفدا لزيارة موقع الحادث ضم اعضاء من مجلسي ادارة مؤسسة البترول الكويتية وشركة البترول الوطنية الكويتية.

وذكر ان الوفد قام بجولة ميدانية في موقع الحادث الذي شهدته وحدة الزيت الثقيل بمصفاة الشعيبة واستمع الى شرح تفصيلي عن المعطيات وسيناريوهات إمكانية وقوع الحادث بانتظار التقارير والتوصيات التي ستصدر عن اللجان المكلفة بمتابعة آثاره.

ولفت الى ان الوفد التقى عددا من العاملين الذين كانوا في المصفاة وقت وقوع الحادث موضحا أن لجنة خارجية تعمل على الوقوف على أسباب الحادث واخرى داخلية تعمل لتقييم الاضرار. وقال ان الوفد اشاد بجهود العاملين في الشركة وقرار اغلاق المصفاة وقت وقوع الحادث منوها بالجهود التي بذلتها جميع الجهات المعنية لاخلاء المصفاة والسيطرة على الحريق الناجم عن الحادث.

واضاف ان الرئيس التنفيذي لشركة البترول الوطنية الكويتية المهندس محمد غازي المطيري وعددا من نوابه ومديري الادارات رافقوا العدساني والوفد المرافق له في جولتهم

أضف تعليقك

تعليقات  0