اتحاد القدم يطلب اجتماعا خليجيا لاعتماد خليجي 23 بديسمبر المقبل


دعا الاتحاد الكويتي لكرة القدم الاتحادات الخليجية للعبة الى عقد اجتماع خاص للجنة الدائمة لامناء سر الاتحادات المشاركة في (خليجي23) للنظر في اقامة الدورة في 22 ديسمبر المقبل.

وقال الاتحاد في بيان صحفي اليوم ان اقامة البطولة في موعدها السابق تأتي عقب تأكيد الهيئة العامة للشباب والرياضة جاهزية المنشآت والملاعب الرياضية التي ستقام عليها مباريات وتدريبات المنتخبات المشاركة.

وكانت الهيئة العامة للشباب والرياضة قد ذكرت في بيان صحافي امس أنها تعمل جاهدة للانتهاء من تجهيز المنشآت الخاصة بمنافسات البطولة وتحديدا استاد جابر الأحمد الدولي واستاد نادي الكويت والملاعب الخاصة بتدريب المنتخبات المشاركة وعددها ثمانية ملاعب في موعدها المحدد.

وذكرت ان خروج منافسات (خليجي 23) بالشكل اللائق بسمعة الكويت وتاريخها المشرف في استضافة مثل هذه البطولات هو مسؤولية الجميع داعية كل محب ومخلص لهذا الوطن الى أن يقدم الجهد والعطاء من أجل إنجاح تلك البطولة الغالية. يذكر ان رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ الدكتور طلال فهد الاحمد الصباح اعلن في مؤتمر صحافي يوم الاربعاء الماضي موافقة الاتحاد على اقامة دورة الخليج ال23 لكرة القدم في موعدها بشرط موافقة الدول السبع الاخرى المشاركة في الدورة.

أضف تعليقك

تعليقات  0