وزير الاعلام : بذل كل الجهود لرفع راية الكويت خفاقة اقليميا ودوليا


 اكد وزير الاعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح اهمية بذل كل الجهود لرفع راية الكويت خفاقة في المحافل والمنتديات الاقليمية والدولية بما يساهم في ترسيخ رسالتها الانسانية.

جاء ذلك خلال استقبال الشيخ سلمان عضو النادي الكويتي الرياضي للصم جابر حسين الكندري بمناسبة فوزه بعضوية الاتحاد الدولي للصم عن المنطقة العربية بحضور الرئيس الفخري للنادي الكويتي للصم فهد ابو شيبة واعضاء النادي اسماعيل كرم وعبدالعزيز النبهان وسعود البارود.

وقالت وزارة الاعلام في بيان اليوم ان الشيخ سلمان استقبل ايضا مدير الجمعية الكويتية لمكافحة التدخين والسرطان ومدير تحرير مجلة (حياتنا) شذى الفوزان معربا عن تقديره لرسالة الجمعية الانسانية في المحافظة على صحة المواطنين من اخطار التدخين والسرطان.

ودعا الشيخ سلمان الى تكثيف الحملات التوعوية بين الشباب كونهم اكثر الفئات المستهدفة من قبل شركات التبغ العالمية ومساندتهم في الاقلاع عن عادة التدخين مضيفا ان ذلك يمثل اضافة مهمة الى خطط الدولة التنموية والاقتصادية والصحية. وقدمت الفوزان درعا تذكاريا للشيخ سلمان الحمود تقديرا لجهوده وتوجيهاته الاعلامية في ابراز رسالة الجمعية في المجتمع.

وذكر البيان ان الشيخ سلمان بحث مع رئيس الجمعية الكويتية لحماية البيئة وجدان العقاب دور الاعلام في دعم حملات حماية البيئة وترسيخ المبادئ البيئية الصحيحة في اذهان الاطفال والناشئة والشباب بما ينعكس ايجابيا على المظهر الحضاري لدولة الكويت.

وقال الشيخ سلمان ان تحضر وتقدم الأمم والشعوب يقاس بمدى التزامها بالمعايير البيئية السليمة مثمنا في الوقت ذاته الدعم الكبير الذي تقدمه الدولة للمساهمة في المحافظة على البيئة المحلية وجعل الكويت جميلة ونظيفة بيئيا فضلا عن المبادرات التي تقوم بها الجهات المعنية بالبيئة.

واشار الى الدور المهم الذي تقوم به مؤسسات المجتمع المدني كقوى ناعمة في دعم الوجه الحضاري والانساني لدولة الكويت على كل الاصعدة والمجالات

أضف تعليقك

تعليقات  0