برشلونة يهزم بلباو بهدف نظيف في انطلاق الدوري الإسباني

فاز (برشلونة) على مضيفه (أتلتيك بلباو) بهدف نظيف في المباراة الصعبة التي جمعت بين الفريقين اليوم على ملعب (سان ماميس) في مستهل مشاركتهما بالدوري الاسباني.

بدأت المباراة بتحركات وهجمات سريعة من كلا الفريقين بهدف ادراك هدف مبكر لاسيما من جانب (بلباو) الذي دخل بحماسة كبيرة راغبا في تكرار سيناريو المباراة التي جمعت بين الطرفين والتي فاز بها الفريق الباسكي بأربعة أهداف نظيفة .

وعجز اتلتيك بلباو عن كسر دفاعات برشلونة لينحصر معظم الأداء في وسط الملعب وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع التقدم بالشوط الثاني تمكن لويس سواريز من تسجيل هدف تقدم (برشلونة) مستغلا تمريرة عرضية متقنة من زميله ألبا فسددها قوية في مرمى الحارس ايرايزوس في الدقيقة 55 من عمر المباراة التي انتهت بهدف من دون مقابل ليحصد الفريق الكتالوني النقاط الثلاثة بالجولة الأولى من البطولة.

وفي مباريات أخرى ضمن الجولة نفسها فاز (اتلتيكو مدريد) بهدف نظيفة على ضيفه (لاس بالماس) الصاعد حديثا لدوري الدرجة الأولى فيما فاز أيضا (اسبانيول) على ضيفه (خيتافي) بهدف دون رد واكتفى (فالنسيا) و (ريال سوسيداد) بالتعادل السلبي مع مضيفيهما (رايو فايكانو) و(ديبورتيفو).

من جانبه يخوض (ريال مدريد) مباراته الأولى بالبطولة المحلية ضد فري (سبورتينغ خيخون) على أرض (المولينون) حاليا علما ان (ملقا) كان تعادل سلبيا مع (اشبيلية) في افتتاح البطولة يوم الجمعة الماضي.

أضف تعليقك

تعليقات  0