وزارة التربية تستعد لتكريم 333 معلما ومعلمة في عيدهم


أعلنت وزارة التربية التحضير لحفل تكريم كوكبة من المعلمين بمناسبة اليوم العالمي لتكريم المعلم وذلك للعام الدراسي 2014/2015 مؤكدة تكريم 333 معلما ومعلمة و50 مدرسة متميزة.

وقال الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة بالوزارة فيصل مقصيد في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم ان الوزارة وكعادتها في الاحتفال باليوم العالمي لتكريم المعلم الذي يصادف الخامس من أكتوبر من كل عام تحرص على تكريم نخبة من المعلمين والمعلمات.

واوضح مقصيد الذي يرأس فريق التنظيم ان الحفل يشهد تكريم 333 من أبناء الوزارة المتميزين و50 مدرسة متميزة منها 48 مدرسة من مدارس التعليم العام ومدرستين واحدة من التعليم الديني وأخرى من مدارس التربية الخاصة.

وأضاف ان الوزارة لا تألو جهدا في تقدير جهودهم المخلصة اعترافا برسالتهم السامية اذ تتفانى كوكبة من التربويين في حمل رسالة العلم والتعليم وغرسها بإتقان في عقول أجيال المستقبل لنهضة المجتمع الكويتي وخلق جيل واع قادر على حمل الرسالة.

وأوضح مقصيد ان المعلم يحمل رسالة عظيمة ومبادئ سامية وأخلاقا رفيعة وقيما نبيلة يغرسها في نفوس أبناء الكويت ويثبت فيهم الصفات الأصيلة والخصال الكريمة وحب الوطن وطاعة ولي الأمر حيث يعد جيلا قادرا على مواجهة التحديات بالعلم والتكنولوجيا.

وعن توقيت اعلان أسماء المكرمين قال ان قائمة بأسماء المكرمين والمدارس المتميزة سيتم رفعها الى وزير التربية ووزير التعليم العالي لاعتمادها ومن ثم يتم الإعلان ذلك في الخامس من أكتوبر المقبل.

أضف تعليقك

تعليقات  0