اللاعب الكويتي معيوف يبلغ نصف نهائي بطولة الأردن الدولية للتنس


واصل لاعب منتخب الكويت للتنس عبدالعزيز معيوف تقدمه في بطولة الأردن الدولية الثانية للتنس تحت 18 عاما ليبلغ وزميله القطري عيسى شنان الدور نصف النهائي في منافسات الزوجي.

وجاء التأهل على حساب الزوجي اللبناني كارلوس شماس والبريطاني كريم ناجيا بعد فوزهما بنتيجة 7 - 5 و7 - 5 ليلعبا في الدور قبل النهائي امام منافسيهما الزوجي التركي يانكي إرل وأتكان غيزر.

من جانبه أعرب مدرب المنتخب الكويتي للتنس السويدي بيون رينكويست لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عن سعادته بالنتيجة المحققة اليوم مؤكدا انها احد الاهداف التي وضعها للفريق قبل خوض منافسات البطولة والمتمثلة ببلوغ ادوار متقدمة وتحقيق افضل المراكز.

وأوضح رينكويست ان لاعبي المنتخب حققوا نتائج افضل في البطولة بنسختها الاولى عن هذه النسخة التي انطلقت منافسات قبل يومين معتبرا المشاركة والتواجد في بطولة تضم اكثر مو 100 لاعبا ولاعبة "فرصة جيدة بحد ذاتها" لتطوير المستوى العام للاعبين.

بدوره قال اللاعب معيوف ان المباراة التي خاضها كانت سهلة في البداية الا انها ازدادت صعوبة في الاشواط المتقدمة ليتعادل بذلك الفريقان في كثير من النقاط والاشواط ايضا.

واضاف ان تفاهمه مع زميله القطري منذ منافسات البطولة في نسختها الاولى ساعد كثيرا على تحقيق الانتصارات في النسخة الثاني من البطولة وبلوغ نصف النهائي معربا عن الامل بتحقيق اللقب بعد تسجيل انتصارين متتاليين.

وتقام منافسات بطولة الأردن الدولية للتنس على ملاعب مدينة الحسين الرياضية بمشاركة 150 لاعبا ولاعبة تحت 18 عاما من 22 دولة عربية وأجنبية من بينها الكويت حيث يمثلها ستة لاعبين هم عبدالعزيز معيوف وفيصل بوقريص وحسين دشتي وعلي الحرز وهادي جمال وحسين جمال.

أضف تعليقك

تعليقات  0