فيديو : كويتي يعارك 15 تركيا بالشارع ويشبعهم ضربا

خرج محمد فاضل الدبوس منتصرا من عراك دخل فيه ضد 15 تركيا من أصحاب المحلات والعاملين فيها بأحد شوارع اسطنبول، وأشبعهم ضربا بمفرده واحدا واحدا، إلى درجة أن صحيفة "حرييت" التركية التي نشرت خبره اليوم الأربعاء مرفقا بفيديو في موقعها الإلكتروني، سمتهم "جيشا" من أصحاب المحلات.

المولود في الكويت محمد فاضل دبوس، وهو من بلد عربي ويبدو أنه هاجر إلى إيرلندا وحصل على جنسيتها، كان يقضي عطلة في اسطنبول وذهب الى محل في حي اكساراي Aksaray التجاري، ليشتري زجاجة مياه معدنية، وحين فتح باب الثلاجة ليسحب واحدة، تساقطت بقية الزجاجات عن غير قصد منه وانتشرت متدحرجة على الأرض.

سريعا أقبل نحوه صاحب المحل حاملا عصا وراح يهدده بها، من شدة غضبه لوقوع الزجاجات، فتعارك معه محمد وأحرجه، لذلك هاجمه 15 من أصحاب المحلات المجاورة، ممن أقبلوا للدفاع عن زميلهم ومواطنهم التركي، وبدأ العراك الجماعي.

استخدموا ضده عصيانا وأدوات حملوها عليه عشوائيا ليضربوه بها، إلا أنه تحمل الضربات، وتمكن من كل منهم بمفره، بحسب ما نراه في الفيديو الذي قامت "العربية.نت" بتحميله من موقع "حرييت"، من دون أن يتأثر بأي ضربة نالوا بها منه، فقد اتضح فيما بعد أن محمد هو ملاكم محترف بإيرلندا "وظهوره في الفيديو بمواقع التواصل حوّله إلى بطل حقيقي"، وفق تعبير "حرييت" التي نشرت تغريدات كتبها "تويتريون" أتراك سخروا بها من المنهزمين.



أضف تعليقك

تعليقات  0