صينية تجبر طفلها على ابتلاع ضفادع حية لعلاج الصرع

نقل طفل صيني إلى المستشفى لإصابته بعدوى طفيلية خطيرة، بعدما أرغمته والدته على تناول ضفادع حية، في محاولة لعلاج مرض الصرع بناءاً على نصيحة بعض الأصدقاء.

ونقلت صحيفة دايلي ميل عن صحيفة الشعب الصينية قولها إن المرأة التي عرفت عن نفسها بالسيدة لي كانت قلقة على طفلها، بعدما ظهرت عليه بعد الأعراض التي اعتقدت أن سببها مرض الصرع، ونصحها الأصدقاء بوصفة قديمة للطب الشعبي بتناول الضفادع الحية.

-جمع الضفادع الحية :

وقال السيدة لي في حديث لشبكة شينزين التلفزيونية المحلية:

"أعرف أحد الأطفال في حينا كان قد جرب هذه الوصفة وتماثل للشفاء، وأردت أن أجرب هذه الوصفة، لذلك خرجنا لالتقاط الضفادع الحية وإطعامها لطفلي".

وبعدما التقاط 3 ضفادع، تعاون جميع أفراد الأسرة على تثبيت الطفل وإرغامه على تناولها، إلا أن هذه الوصفة لم تفلح في شفاء الطفل، وبدلاً من ذلك بدأت تظهر العديد من الكتل الغريبة على بطنه.

-مرض يسبب العمى :

وشخص الأطباء إصابة الطفل بداء المكفنات، وهي عدوى طفيلية ناتجة عن يرقات الديدان الشريطية التي انتقلت للطفل عن طريق تناول الضفادع الحية، ويمكن أن يسبب هذا المرض فقدان البصر والتلف الدماغي في حال لم يتم علاجه في الوقت المناسب.

ولم تشر التقارير الواردة من الصين إن كان الطفل مصاباً أصلاً بالصرع، فيما لا يزال قابعاً في المستشفى ليحصل على العلاج المناسب للعدوى الطفيلية التي التقطها نتيجة تناول الضفادع.

أضف تعليقك

تعليقات  0