وزير الصحة: تحويل ملف وفاة المواطن العازمي بسبب الإهمال التقصير إلى النيابة العامة


أكد وزير الصحة الدكتور علي العبيدي أن ملف التحقيق بوفاة المواطن سعود محمد العازمي في مستشفى الجهراء يوم الجمعة الماضي بسبب الإهمال والتقصير تم تحويله إلى النيابة العامة.

وقال الوزير العبيدي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إليوم إنه بمجرد تداول وقائع الحادث على مواقع التواصل الاجتماعي أمر على الفور بتشكيل لجنة تحقيق فنية قانونية طبية محايدة من جانب استشاريين من خارح مستشفى الجهراء.

وأضاف أن اللجنة توجهت إلى مستشفى الجهراء صباح يوم الأحد الماضي لمباشرة إجراءات التحقيق وسؤال كل من له علاقه بتقديم الرعاية الطبية للمواطن سواء من الأطباء أو الهيئة التمريضية أو الفنيين.

ولفت إلى أن الوزارة خاطبت وزارة الداخلية لاتخاذ إجراءات منع السفر للمشمولين بالتحقيق إلا أن لجنة التحقيق اكتشفت عدم وجود الطبيب المعني بالحالة على رأس عمله حيث غادر البلاد صباح يوم الأحد مستغلا فترة الإجراءات التمهيدية للتعيين المؤقت التي لا تتطلب إعطاء (خروجية) للسفر من الوزارة.

وتقدم الوزير العبيدي بصفة شخصية وبالنيابة عن جميع العاملين بوزارة الصحة بخالص العزاء لأسرة المواطن سعود محمد العازمي داعيا المولى عز وجل أن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. 


أضف تعليقك

تعليقات  0