ريال مدريد: فشل صفقة ضم حارس مرمى مانشستر يونايتد تقع على عاتق النادي الإنجليزي


حمل نادي (ريال مدريد) الاسباني اليوم نادي (مانشستر يونايتد) مسؤولية فشل اتمام صفقة ضم حارس مرمى النادي الانجليزي بسبب تأخره في اجراءات الانتقال مؤكدا أنه بذل كل ما في وسعه لاتمام الصفقة بنجاح قبل اغلاق سوق الانتقالات الصيفي.

وقال نادي (ريال مدريد) في بيان نشره على موقعه الالكتروني انه سعى منذ اعلان نادي (مانشستر يونايتد) فتح باب المحادثات بشأن الحقوق الاتحادية للاعب أمس إلى الإسراع بالإجراءات وصياغة العقود وتوقيعها لتقديمها للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ولرابطة الدوري الاسباني لكرة القدم للمحترفين قبل حلول منتصف ليلة أمس دون جدوى.

وعزا في هذا الاطار السبب تأخير الاجراءات الى استغراق إدارة (مانشستر يونايتد) ساعات طويلة في ارسال العقود والتواقيع.

واوضح انه تلقى الوثائق والعقود النهائية من النادي الانجليزي بعد منتصف الليلة بدقيقتين ليعجز بموجب ذلك عن تقديمها ل(فيفا) أو رابطة الدوري الاسباني للمحترفين لوصولها عقب إغلاق نافذة سوق الانتقالات.

وقال النادي ان (مانشستر يونايتد) كان قد اشترط لانتقال حارس مرمى (ريال مدريد) كيلور نافاس إلى صفوفه الموسم الحالي لاتمام صفقة اللاعب دي خيا غير ان تعثر الصفقة حال دون انتقال أي منهما إلى صفوف النادي الآخر.

وبذلك ينتهي مسلسل الصفقة التي شغلت النادي الاسباني ومشجعيه خلال فترة الصيف علما ان الناديين كانا توصلا أمس إلى اتفاق لانتقال دي خيا إلى (ريال مدريد) للمواسم الست المقبلة مقابل 30 مليون يورو بعد ان كانت إدارة (يونايتد) طالبت 40 مليون يورو في وقت تمسك فيه النادي الاسباني بعرض بقيمة 25 مليون يورو.

أضف تعليقك

تعليقات  0