الكويتي الأنصاري يشارك في ثلاثة سباقات للدراجات النارية في الولايات المتحدة


يستعد متسابق الدراجات النارية الكويتي معاذ الأنصاري للمشاركة في ثلاثة سباقات لل(موتو.كروس) تقام في حلبتي (غلين.هيلين) و(مايل.ستون) بولاية كاليفورنيا الأمريكية ضمن معسكر بدأه هناك استعدادا للموسم المحلي المقبل.

وقال الأنصاري في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم إن المعسكر يهدف إلى رفع مستوى الأداء واللياقة والتجهيز للموسم المقبل عبر الاحتكاك مع المتسابقين المحترفين الذين يعتبرون الأفضل في مجال الدراجات النارية الرملية أو ما يطلق عليه (موتو.كروس).

وأضاف أنه ركز خلال فترة الاستعداد في الصيف التي قضاها في الكويت على اللياقة البدنية بشكل أكبر نظرا إلى صعوبة التدريب على الدراجة بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

وأوضح أنه سيركز خلال المعسكر في أمريكا على التدريب بالدراجة بشكل شبه يومي في أكثر من ست حلبات بولاية كاليفورنيا إضافة إلى المشاركة في ثلاثة سباقات بحلبة (غلين.هيلين) (سباق كل يوم سبت) وهذه الحلبة شهيرة بصعوبتها ووعورة أرضيتها الصخرية. وذكر أن البطولات التي سيشارك فيها تضم نخبة من أفضل سائقي الدراجات النارية سيكونون غالبا من الأمريكيين من مختلف أنحاء الولايات المتحدة إضافة إلى الأوربيين الملتحقين بمعسكرات التدريب هناك.

وأعرب الأنصاري عن الأمل في أن يحقق المعسكر الآمال المرجوة منه وإعداده للموسم المقبل بالصورة التي يأملها والتي تسهم في مواصلة حصده الألقاب المحلية والإقليمية والدولية.

وتقدم بالشكر الجزيل لوزارة الدولة لشؤون الشباب والهيئة العامة للشباب والرياضة على رعايتهما له والشكر الموصول لنادي باسل السالم الصباح على تسهيله إجراءات المعسكر التدريبي.

أضف تعليقك

تعليقات  0