الداخلية: العثور على كمية اسلحة بمنطقة غرناطة


أعلنت وزارة الداخلية عثور اجهزتها المعنية على أسلحة ومتفجرات ومفرقعات داخل حاوية قمامة في احدى الساحات الترابية بمنطقة غرناطة. وقالت ادارة الاعلام الامني بوزارة الداخلية في بيان صحافي اليوم ان الإدارة العامة لقوات الامن الخاصة والإدارة العامة للادلة الجنائية تلقتا بلاغا من احد العاملين ببلدية الكويت عن وجود اسلحة داخل حاوية قمامة مبينة انه تم رفع جميع الأسلحة فيما تواصل الأجهزة المعنية متابعة التحقيق للوقوف على ملابسات الواقعة.

واوضح البيان ان الوزارة عثرت في داخل الحاوية على اسلحة من عيار 40 مليمترا وسبعة صناديق خشبية وثلاثة صناديق حديدية من الذخيرة وثلاث قذائف (ار بي جي) وحربة وتسع طلقات سلاح خاص واربعة اسلحة ذاتية و16 حشوة دافعة لقذائف ار بي جي وسبعة مخازن سلاح كلاش وسلاح (ام بي 5) من دون طلقات.

وذكر انه عثر ايضا على صندوقين خشبيين يحتويان على 20 قنبلة يدوية اضافة إلى ثلاثة انواع من القنابل اليدوية تتمثل في سبع ( rgd5) ار بي جي دي 5 اضافة الى 43 ( b86) و11 (4f) منها واحد بدون طلقات.

واضاف انه حضر الى موقع الحدث وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن العام اللواء عبدالفتاح العلي ومدير امن العاصمة اللواء ابراهيم الطراح والمدير العام للأدلة الجنائية العميد حماد العنزي ومساعد مدير امن العاصمة العقيد ناصر العدواني وقائد المنطقة الوسط المقدم فهد الحميدي.

أضف تعليقك

تعليقات  0