أغلى شقة بنتهاوس في دبي بـ 181 مليون درهم


طرحت إحدى شركات التطوير العقاري في دبي شقة سكنية بنتهاوس في برج قيمته مليارا درهم إماراتي في نخلة جميرا بسعر قدره 181 مليون درهم اماراتي، لتصبح بذلك الشقة الأغلى من حيث السعر التي يتم طرحها للبيع في الإمارة.

وتم ادراج الشقة من جانب شركة أمنيات العقارية في برج ذا وان أت بالم جميرا.

وتبين أن مساحة الشقة تقدر بـ 42,477.58 قم مربع وهي مزودة بثماني غرف نوم وسبعة حمامات. وتقدر المساحة الداخلية بـ 25,836.59 قدم مربع، مع وجود شرفة مميزة هناك تقدر مساحتها هي الأخرى بـ 16,640.99 قدم مربع.

المواصفات القياسية وسيتم تزويد شقة البنتهاوس بـ 12 مكانا سيتم تخصصيها لايقاف السيارات، وهو ما سيتيح للمقيمين امكانية الاستمتاع بمناظر مفتوحة للبحر ومرسي دبي.

وكانت الشركة أفادت في بيان سابق لها بأن العمل بدأ في ذلك البرج السكني، الذي يتم بناؤه بشكل مشترك من جانب شركتي أمنيات ودريك آند سكل انترناشيونال.

وأشارت الشركة إلى أن البرج الذي سيتكون من 25 طابقا، وسيتألف من 90 شقة سكنية، من المقرر أن يتم الانتهاء من أعمال البناء والتشييد الخاصة به بحلول عام 2017.

وسيتم تزويده بحمامات سباحة داخلية وخارجية، دار سينما، صالة مخصص لتدخين السجائر، منتجع صحي فخم ومزود بأحدث الإمكانات إلى جانب ناد لليخوت.

وتم وضع التصميم الخاص بذلك البرج الفخم من قبل شركات هندسية كبرى مثل سوما من نيويورك، سوبر بوتاتو من اليابان وفلاديمير من لبنان.

وسبق أن بيعت أغلى شقة سكنية في دبي ( في برج خليفة الشهير ) عام 2014 مقابل 60 مليون درهم.

أضف تعليقك

تعليقات  0