وزارة الداخلية تؤكد استعدادها للعام الدراسي الجديد

أكدت وزارة الداخلية استعدادها لاستقبال العام الدراسي الجديد وحرص قياداتها على متابعة كل الأعمال المرتبطة بذلك مع اتخاذ الاجراءات المناسبة لتسهيل الحركة المرورية.

وقال المدير العام للادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني في وزارة الداخلية العميد عادل الحشاش في تصريح صحافي اليوم ان الحركة المرورية سيتم متابعتها من خلال غرفة عمليات متخصصة وكذلك الطيران العمودي التابع لقطاع العمليات في وزارة الداخلية.

وأضاف الحشاش أن (الاعلام الامني) أعدت خطة إعلامية متكاملة مواكبة للعام الدراسي تحت شعار (سلامة عيالنا..بالتزامنا) تنطلق يوم الثلاثاء المقبل وتستمر حتى نهاية العام الدراسي. وافاد بان هناك برنامجا توعويا أمنيا مروريا سيتم تنفيذه خلال العام الدراسي بالتعاون مع قطاع الأنشطة التربوية وإدارة العلاقات العامة والإعلام التربوي في وزارة التربية خلال المدد الزمنية المحددة لكل مرحلة تعليمية بداية من رياض الأطفال وحتى الصف الثاني عشر.

وذكر ان (الاعلام الامني) ستشارك بالعديد من المحاضرات مع جميع المراحل التعليمية وتوزيع البروشورات التوعوية الامنية والمرورية بغية اثراء العملية التوعوية التي تعمل على تحقيقها. ودعا جميع مستخدمي الطريق إلى التعاون مع رجال المرور والأمن واتباع الرسائل الأمنية والمرورية التي سيتم بثها من خلال وسائل الاعلام للتعامل مع أي اختناقات أو ازدحام مروري.

وقال ان الدوريات الثابتة والمتحركة التابعة لقطاعات وزارة الداخلية الميدانية سترصد الحركة المرورية وستتعامل مع أي اختناق أو ازدحام على مدار الساعة. وأشاد بجهود وسائل الاعلام من خلال نقل الجهود التوعوية الامنية والمرورية للجمهور طوال الاعوام السابقة معتبرا انها أهم السبل لنشر هذه التوعية.

أضف تعليقك

تعليقات  0