منتخب الكويت للكراتيه يحرز ست ميداليات في البطولة الاسيوية في اليابان


احرز المنتخب الكويتي للكراتيه ست ميداليات متنوعة منها ثلاث فضيات ومثلها برونزيات خلال مشاركته في البطولة الاسيوية ال13 لفئة العمومي التي اختتمت فعالياتها اليوم في مدينة يوكوهاما اليابانية.

وقال الاتحاد الكويتي للكراتيه في بيان صحافي اليوم ان الميداليات الفضية حققها لاعبو المنتخب في مسابقة القتال (كومتيه) لفئة الفردي وهم عبدالله شعبان في وزن دون (55 كغ) وسعد الرشيدي في وزن دون (75 كغ) ومحمد المجادي في وزن دون (84 كغ).

واضاف البيان ان الميداليات البرونزية احرزها اللاعبون علي عبدالعزيز واحمد المسفر في مسابقة (كومتيه فردي) لوزني (67 كغ و84 كغ) بينما جاءت البرونزية الثالثة في مسابقة الاستعراض الوهمي (كاتا) للفرق عن طريق الثلاثي سيد محمد عبدالله واحمد سيد سليمان واحمد محمد. ونقل البيان اشادة أمين السر العام في الاتحاد عماد بهبهاني بالمستوى الكبير الذي قدمه لاعبو الكويت في البطولة الآسيوية متمنيا لهم المزيد من التألق في الاستحقاقات المقبلة.

وأضاف بهبهاني "كنا نتلقى اتصالا هاتفيا من رئيس الاتحاد الشيخ خالد العبدالله كل يوم للاطمئنان على اللاعبين وهو الأمر الذي بث فيهم الروح وجعلهم يقدمون عطاء وجهدا كبيرا في لقاءاتهم مع نخبة أبطال القارة في اللعبة".

واعرب عن شكره لسفير دولة الكويت في اليابان عبدالرحمن العتيبي على حضوره ومتابعته ودعمه لتسهيل أمور الوفد خلال إقامته في يوكوهاما.

من جانبه أثنى رئيس الوفد الكويتي المشارك في البطولة عبدالعزيز شعبان على الجهود التي بذلها لاعبو (الازرق) وما قدموه من مهارات خلال منافسات البطولة وتحقيقهم الميداليات الملونة باسم دولة الكويت.

ولفت شعبان الى الاهتمام الكبير الذي يبديه رئيس واعضاء مجلس ادارة الاتحاد الكويتي للمنتخبات الوطنية قبل أي مشاركة قارية أو دولية وتوفير كافة المتطلبات للاعبين من اجل الظهور بالمستوى المشرف وتحقيق الانجازات لرياضة الكراتية الكويتية.

ويضم الوفد الكويتي المدربين علاء الحواج وبدر العتيبي وجابر الحماد اضافة الى 10 لاعبين هم سيد سلمان وسيد محمد ومحمد أحمد (كاتا) وعبدالله شعبان وموسى حاجيه وعلي حسن وسعد الرشيدي واحمد المسفر ومحمد المجادي وفهد السريع. ومن المقرر ان يعود وفد المنتخب الكويتي للكراتيه الى البلاد فجر بعد غد الثلاثاء بعد انتهاء مشاركته في البطولة الاسيوية.

أضف تعليقك

تعليقات  0