منتخب الكويت يفوز على مستضيفه لاوس في تصفيات كأسي العالم وآسيا


فاز منتخب الكويت لكرة القدم على مستضيفه منتخب لاوس بنتيجة هدفين مقابل لاشئ ضمن منافسات المجموعة السابعة للتصفيات الاسيوية المزدوجة والمؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2018 وكأس اسيا 2019.

وانتهى الشوط الاول للمباراة التي اقيمت في ملعب لاوس الدولي بتقدم الكويت بهدف سجله يوسف ناصر في الدقيقة 31 من تسديدة متقنة امام المرمى في حين سجل بدر المطوع الهدف الثاني للكويت في الدقيقة 83 من ركلة جزاء.

وسيطر المنتخب الكويتي على مجريات الشوطين واهدر العديد من الفرص المحققة التي كانت كفيلة بمضاعفة غلته من الاهداف فيما لجأ أصحاب الارض للاسلوب الدفاعي واغلاق المنطقة الخلفية. وبهذا الفوز رفع المنتخب الكويتي رصيده الى تسع نقاط والمركز الاول بفوزه في جميع مبارياته الثلاث على التوالي فيما ظل منتخب لاوس على رصيده السابق بنقطة واحدة والمركز الخامس والاخير في المجموعة.

وستقام مباراة اخرى ضمن هذه الجولة والمجموعة بين المنتخبين الكوري الجنوبي الذي يمتلك ست نقاط والمنتخب اللبناني (3 نقاط) على ارض الاخير.

وسيخوض المنتخب الكويتي مباراته المقبلة في الثامن من اكتوبر المقبل امام ضيفه منتخب كوريا الجنوبية في حين يلعب لاوس امام مستضيفه ماينمار في ال 13 من الشهر ذاته.

أضف تعليقك

تعليقات  0