البلدية: طرح أول سكن للعزاب في الكويت قريبا


ذكر مدير عام البلدية بالوكالة رئيس فريق عمل القضاء على ظاهرة سكن العزاب فى مناطق السكن النموذجى المهندس احمد المنفوحى، أن البلدية وبالتعاون مع وزارة الداخلية قطعت شوطاً كبيراً فى سبيل القضاء على هذه الظاهرة التى تقلق المجتمع الكويتى، بدليل تراجع أعداد العزاب فى كثير من مناطق السكن النموذجى، مشيرا خلال ترؤسه لإجتماع فريق عمل القضاء على ظاهرة سكن العزاب، الى ان الفريق سيرفع تقريراً مفصلاً إلى مجلس الوزراء، سيتضمن بالأرقام والإحصائيات نتائج الجهود التي تمت في هذا الإطار، وسيقترح تمديد المهلة التي كان مجلس الوزراء قد حددها بستة أشهر للانتهاء من الظاهرة، بستة أشهر أخرى لمواصلة العمل وتحقيق الهدف بشكل كامل .

وأضاف المنفوحي سيتم اعتماد وسائل التواصل الاجتماعي لتلقى شكاوى المواطنين بشأن ، بعد أن كان الأمر مقصوراً فقط على تلقى الشكاوى من المحافظين والمختارين كمرحلة أولى».

ولفت إلى أن مجلس الوزراء أجل قرار إخلاء العزاب في المناطق المنكوبة، التي يوجد بها أعداد كبيرة من العزاب، إلى حين الانتهاء من بناء وإنشاء المدن العمالية التي يجرى العمل في بنائها على قدم وساق، وفق نمط يراعى الجوانب الإنسانية للمعيشة. وأوضح أن أول سكن للعزاب في الكويت سوف يطرح قريباً ليستوعب 40 ألف عازب.

أضف تعليقك

تعليقات  0