عائلة عربية تشتري كعكة عيد ميلاد بـ 75 مليون دولار

لا تكتمل حفلات أعياد الميلاد عادة دون الكيكة، التي تختلف أشكالها ومُكوناتها وبالطبع أسعارها، إذ أنفقت عائلة عربية ثرية تعيش في دولة الإمارات ما يقرب من 75 مليون دولار مُقابل قطعة كيكة واحدة، كانت هي الأغلى في العالم، من أجل الاحتفال بيوم ميلاد بحسب ما ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وصممت ديبي وينغهام صاحبة الـ33 عاماً، هذه الكيكة التي كانت تحتوي على نماذج مُصغرة صالحة للأكل لشخصيات بشرية مع حقائب اليد والأحذية والهواتف الذكية وغيرها الكثير من الأشكال.

وتتخذ الكيكة شكل عرض أزياء بممشى العارضات وصفوف المشاهدين، وتحتوي ملابس بعض العارضات على قطع من الألماس الحقيقي، واستغرق إعداد الكيكة أكثر من 1100 ساعة عمل، وتتكون من 120 كجم من العجينة السكرية المخصصة لإعداد الحلوى، علاوة على 50 كجم من الشوكولاتة ونحو 80 لوناً مختلفاً، وتزن 450 كيلوغراما، وتحتوي على قطع من الألماس الوردي والأصفر والأبيض، يقدر عددها بنحو أربعة آلاف قطعة.

وبهذا تحطم هذه الكيكة الرقم القياسي لأغلى كيكة في العالم، حيث سبق وأن بيعت كيكة في عام 2013 مقابل 32.4 مليون جنيه إسترليني. يذكر أنه سبق لوينغهام أن صممت أغلى فستان في العالم مكون من الألماس الأحمر والأسود وبلغت قيمته أكثر من 11 مليون إسترليني.

أضف تعليقك

تعليقات  0