الرئيس الغانم: لا يوجد نواب في المجلس الحالي متورطين في «خلية العبدلي»


قال رئيس مجلس الأمة «مرزوق على الغانم» خلال الاجتماع النيابي الحكومي في مجلس الأمة لمناقشة تداعيات الأوضاع الأمنية في البلاد أن الاجتماع كان صريح وواضح، واستفسرنا عن الاجراءات الحكومية وكنواب ندعم كافة الاجراءات الحكومية في ظل التحديات الأمنية الحالية، وأنه ليس هناك اي نواب متورطين في «خلية العبدلي».

وذكر الغانم أنه كان هناك إجماع على إيقاع أقسى العقوبات على من تثبت إدانته وتورطه بالخلية الارهابية، كما أجمعت الحكومة والنواب أيضاً على ضرورة الا تزر وازرة وزر أخرى والا تؤخذ الجماعة بجريرة الفرد.

وأكد الغانم على دعم المجلس كافة الاجراءات الحكومية الأمنية، موضحاً طلب المجلس أن يكون هناك ناطق رسمي للحكومة لايصال المعلومة الصحيحة للمواطنين.

وقال وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ «محمد العبد الله» اجتمعنا مع السادة النواب للحديث عن آخر التطورات لما سمي بـ«خلية العبدلي» وتراس الجانب الحكومي سمو رئيس الوزراء، وقد قدمنا للحضور ما لدينا من معلومات وبيانات وصولاً إلى إحالة الموضوع إلى القضاء.

ومن جانبه، أكد النائب الدكتور «عبد الرحمن الجيران» أن الاجتماع كان موضوعياً جداً سادته روح التفاهم وناقشنا الخليتين ولم يطرح موضوع اتهام بعض النواب في المشاركة في «خلية العبدلي». وقال الجيران أنه «لم يكن هناك تشنج من قبل النواب الحضور، ولم يتم التطرق حتي الان إلى أى حزمة جديدة من القوانين والتشريعات الامنية».

أضف تعليقك

تعليقات  0