عادل عطا الله : هدف القناة الثالثة منافسة الفضائيات الرياضية


قال مدير القناة الثالثة بتلفزيون دولة الكويت عادل عطا الله، أن الدورة البرامجية الجديدة لشهر أكتوبر، ستكون منوّعة وشاملة وتضع نصب عينيها فئات المشاهدين كافة، كاشفاً عن أنها تتضمن برامج خاصة للشباب وللمرأة وللدوريات الأوروبية، وبرنامجاً لسفراء الدول العربية والأجنبية لدى الكويت، وآخر لهواة البحر، وثالث لتغطية أنشطة المراحل العمرية المختلفة لكرة القدم.

وأضاف عطا الله أن باب القناة مفتوح للجميع، مشيراً إلى أنه منذ توليه مهمة إدارة القناة الثالثة، أنجز عدداً من الأعمال والبرامج في الدورات التلفزيونية السابقة، التي حازت على نجاح كبير، وحظيت بنسبة مشاهدة عالية بشهادة التقارير الإحصائية.

وأكد أن هدفه هو الوصول إلى منافسة الفضائيات الرياضية المتخصصة في المنطقة. وطمأن عطا الله الشارع الرياضي، إلى أن مباريات المسابقات المحلية ستكون منقولة على شاشة القناة الثالثة خلال الموسم المقبل، «حسب تعاوننا مع مالك الحقوق وهو اتحاد كرة القدم»، أما مباريات المنتخب فوضعها مختلف، لافتاً إلى السعي الدؤوب إلى شراء حقوق نقل المباريات، كون الجهة مالكة الحقوق تختلف باختلاف مكان المباريات.

وأشار إلى أن القناة الثالثة تسعى إلى أن تكون حاضرة وبقوة في كل محفل تشارك فيه منتخبات أو فرق كويتية.

وأوضح أن القناة مدعومة بشكل مباشر من وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود الصباح، ووكيل الوزارة طارق المزرم، ووكيل التلفزيون يوسف مصطفى، ووكيل المالية والإدارية محمد الشمري الذي يدعم القناة مالياً وإدارياً.

أضف تعليقك

تعليقات  0