برلماني روسي يُحتجز 5 ساعات داخل دبابة.. بسبب وزنه الزائد


وجد برلماني روسي نفسه محتجزاً داخل دبابة لمدة 5 ساعات دون أن يتمكن من الخروج منها لدى زيارته معرضاً للأسلحة الروسية، وهدد بإطلاق النار في حال لم يتم إخراجه من الدبابة.

وتناقلت وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي في روسيا صورة لعضو مجلس الدوما إيغور زوتوف وهو يقف داخل عربة “بي إم بي-3” وهي مركبة قتالية برمائية سوفييتية، ولم يجد سبيلاً للخروج منها بسبب وزنه الزائد بحسب صحيفة دايلي ميرور البريطانية. واعترف زوتوف في وقت لاحق أنه كان داخل عربة “بي إم بي-3” ولكنه أنكر عد قدرته على الخروج منها.

وقال في حديث لوسائل الإعلام: “هذا كلام فارغ، نعم صعدت على متن العربة وجلست في مقعد السائق، إلا أنني خرجت منها بعد ذلك”. وأضاف زوتوف: “صحيح أنني بدين وضخم الجثة، إلا أنه لم يسبق لي أن علقت في أي مكان بسبب ذلك”، وأكد أن باقي أعضاء مجلس الدوما يمكن أن يؤكدوا على صحة روايته.

إلا أن منسق المعرض ألكسندر بيسارفسكي أكد على أن عضو مجلس الدوما تردد كثيراً في الخروج من الدبابة بسبب وزنه الزايد وبقي بداخلها حوالي 5 ساعات. كما بث التلفزيون الرسمي الروسي تقريراً عن الحادثة. وذكرت التقارير أنه تم تحرير زوتوف في وقت لاحق بمساعدة من وزارة الحالات الطارئة وأمن المعرض.

أضف تعليقك

تعليقات  0