منتخب الكويت يحقق 8 ذهبيات و19 فضية و10 برونزيات بالبطولة الخليجية لذوي الاحتياجات الخاصة


اشاد الوكيل المساعد لقطاع التنمية بوزارة الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري بالنتائج المميزة لوفد منتخب الكويت للمعاقين والصم بمنافسات البطولة الخليجية التاسعة لالعاب القوي لذوي الاحتياجات الخاصة التي اختتمت الليلة الماضية بقطر وتمثلت بالفوز ب37 ميدالية متنوعة منها ثماني ذهبيات و19 فضية و10 برونزيات.

وقال المطيري في تصريح للصحافيين لدى استقباله الليلة الوفد الكويتي ممثلا لوزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح ان ما حققه ابطال المعاقين والصم في هذه البطولة يثبت ان الشباب الكويتي من ذوي الاحتياجات الخاصة قادرون على تحقيق الانجازات متى ما توفرت لهم الامكانات.

واكد ان وزارتة وبتعليمات من الشيخ سلمان حريصة على دعم الطاقات الشبابية الكويتية لا سيما من هذه الفئة العزيزة التي دائما ما ادخلت الفرحة والسرور على نفوس أبناء الشعب الكويتي بفضل انجازاتها الكبيرة ناقلا تحيات وتنهئة الشيخ سلمان لكل منتسبي النادي الكويتي الرياضي للمعاقين والنادي الكويتي للصم على هذه النتائج الرياضية اللافتة.

ومن جانبه قال عضو مجلس ادارة النادي الكويتي الرياضي للمعاقين خليف القحص في تصريح مماثل ان ابطال النادي للعبة انجزوا 28 ميدالية في منافسات فئة الاعاقة الحركية والذهنية منها ست ذهبيات و13 ميدالية فضية وتسع ميداليات برونز بعد ان قدموا برفقة زملائهم من فئة الصم مستويات مميزة. وقال القحص ان هذه البطولة ابرزت العديد من اللاعبين الواعدين في عدد من الاختصاصات بعد ان عمدت ادارة الفريق لاشراك عدد من العناصر الشابة لاكسابهم خبرة المنافسات في البطولات الخارجية مثمنا جهود رئيس الوفد الكويتي المشارك في البطولة نائب رئيس مجلس إدارة النادي ناصر العجمي والجهازين الفني والاداري للمنتخب التي اثمرت هذا الفوز.

أضف تعليقك

تعليقات  0