اختيار المهندسة الكويتية منار الحشاش ضمن لجنة تحكيم الجائزة العالمية للمحتوى الإلكتروني

اختارت منظمة الجائزة العالمية للمحتوى الإلكتروني المهندسة الكويتية منار الحشاش لعضوية لجنة التحكيم الدولية للجائزة العالمية لعام 2015 للمرة السادسة على التوالي. واعربت المهندسة الحشاش عن فخرها باختيارها للمرة السادسة لهذه الجائزة ما يدل على نجاحها في مشاركاتها مضيفة ان من تمت دعوتهم بنفس عدد المرات هم ثلاثة خبراء من النمسا والمكسيك وغانا تمتد خبراتهم لاكثر من 20 عاما بهذا المجال.

وقالت الحشاش ان هذه اللجنة تعمل على تقييم المشاريع الالكترونية المشاركة من مختلف دول العالم في منافسات الجائزة العالمية التي ستعقد اجتماعاتها بمدينة باكو عاصمة أذربيجان غدا ويشارك في تحكيمها 19 خبيرا من مختلف دول العالم. واضافت ان دعوتها بجانب هؤلاء الخبراء يعد فخرا خصوصا ان الدعوة تضمنت تحميلهم كمحكمين يشاركون للمرة السادسة مسؤولية قيادة فرق التقييم بلجنة التحكيم.

واعربت عن شكرها للكويت قيادة وحكومة على الدعم اللامحدود لأبناء الكويت الشباب وتحفيزهم على المشاركة في المجالات المختلفة. وذكرت ان اكثر من 500 مشروع الكتروني من حوالي 130 دولة تأهلت للمنافسات الموزعة على التصنيفات الثمانية الاساسية للجائزة العالمية وتم ترشيح سبعة مشاريع كويتية لتمثل الكويت في هذه التصفيات وهي الفائزة بالمراكز الأولى بجائزة الكويت للمحتوى الإلكتروني.


أضف تعليقك

تعليقات  0