الخالد: اختفاء المواطن البغلي يحظى بمتابعة الأمير واهتمامه


أكد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد أن اختفاء المواطن محمد طاهر البغلي في رومانيا منذ الشهر الماضي يحظى بمتابعة مستمرة من سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد "ومحل اهتمامه المباشر".

وأضاف الخالد ان وزارة الداخلية بالتنسيق مع وزارة الخارجية وسفارة دولة الكويت لدى رومانيا تبذل جهودا مكثفة للوقوف على حقيقة ما حدث وكشف غوامض واقعة الاختفاء من خلال التواصل المستمر مع السلطات المختصة في رومانيا في هذا الشأن.

جاء ذلك في بيان صحفي لادارة الاعلام الامني بوزارة الداخلية خلال استقبال الوزير الخالد في مكتبه اليوم الاثنين عائلة المواطن محمد طاهر البغلي بحضور وكيل الوزارة الفريق سليمان الفهد والوكيل المساعد لشؤون جهاز أمن الدولة للأمن الداخلي اللواء عصام النهام.

ونقل البيان ترحيب الوزير الخالد بضيفيه إبراهيم طاهر البغلي شقيق المواطن المفقود وإبنه رياض محمد البغلي مؤكدا أن الكويت لن تدخر جهدا في وضع كافة الإمكانات الفنية والأمنية لتحقيق هذا الهدف.

من جانبها أعربت عائلة المواطن محمد البغلي عن تقديرها للاهتمام الكبير من القيادة السياسية والحكومة الرشيدة والمواطنين وجميع مسؤولي الدولة وقياداتها لاسيما للمؤسسة الأمنية التي سخرت جميع الإمكانات المتاحة بحثا عن المواطن محمد البغلي.

ويتابع وفد امني كويتي في العاصمة الرومانية بوخارست منذ نهاية الشهر الماضي تطورات قضية اختفاء المواطن محمد البغلي. والتقى الوفد عددا من المسؤولين الرومانيين بهدف متابعة التحريات والحصول على معلومات مفصلة حول آخر التطورات المتعلقة باختفاء المواطن البغلي وحث المسؤولين الرومانيين على تكثيف الجهود والتحريات اللازمة الكفيلة بالكشف عن ملابسات الاختفاء ومعرفة مكان ومصير البغلي. وكانت السلطات في رومانيا قد اعلنت حالة الطوارئ والاستنفار بحثا عن المواطن البغلي (79 عاما) الذي اختفى في ظروف غامضة في الخامس من شهر اغسطس الماضي.

أضف تعليقك

تعليقات  0