فريق الدراجات المائية الكويتي يخوض أولى مراحل بطولة العالم في أمريكا.. غداً


يخوض فريق الدراجات المائية الكويتي «كي.اس.ار» غداً أولى جولاته في بطولة العالم التي تستضيفها حاليا ولاية فلوريدا الأمريكية وتستمر حتى 27 سبتمبر الجاري. وأعرب مدير الفريق أحمد الدواس في تصريح لوكالة الانباء الكويتية «كونا» اليوم عن ارتياحه لاستعدادات لاعبيه الذين سيشاركون في عدة فئات متنوعة وعلى مختلف المستويات «الهواة والمبتدئين والمحترفين».

واضاف الدواس ان المتسابق بدر القناعي التحق بطاقم الفريق مؤخرا وانهى اختبارات اللياقة البدنية وكافة الاستعدادات الفنية لخوض اولى مشاركاته العالمية لافتا الى ان المتسابقين راشد الدواس وبدر القناعي ستكون مشاركتهما مقتصرة على هذه البطولة التي ينظمها الاتحاد الجديد للعبة «برو ووتر كورس». واشار الى ان بقية عناصر الفريق سيشاركون في بطولة العالم الثانية التي سينظمها اتحاد «اي.جي.آسبي.ايه» في بحيرة هافاسو في ولاية اريزونا الامريكية التي ستقام في الثالث من اكتوبر المقبل وتستمر حتى 11 منه.

وذكر ان زميلهم المتسابق يوسف العبدالرزاق سيلتحق مع الفريق في البطولة الثانية بعد خوضه الجولة الثالثة من بطولة العالم التي تقام في الصين مطلع الشهر المقبل وينظمها الاتحاد الدولي لرياضات المحركات البحرية «يو.اي.ام» موضحاً ان العبدالرزاق يحتل المركز الثالث في الترتيب العام لتلك البطولة.

واشاد الدواس بتعاون اعضاء الفريق وتكاتفهم في هذه الفترة التي تشهد ضغطا كبيرا من حيث عدد البطولات وتزامن مواعيد منافساتها. وشكر المسؤولين الرياضيين في الهيئة العامة للشباب والرياضة واللجنة الاولمبية الكويتية على تقديمهم كافة التسهيلات الرئيسية لمشاركة الفريق وتمثيل الكويت في مختلف البطولات. يذكر ان المتسابق يوسف العبدالرزاق حقق لقب بطولة العالم في العام الماضي في بطولة «اي.جي.آس.بي.ايه» في فئة «محدودة التعديل لكبار المحترفين».

أضف تعليقك

تعليقات  0