«أزرق السلة» يحقق الفوز الأول في البطولة الآسيوية على حساب ماليزيا


حقق منتخب الكويت الوطني لكرة السلة اليوم فوزه الأول في البطولة الآسيوية لكرة السلة الـ 28 للرجال على حساب نظيره الماليزي بنتيجة 83 - 61. وقدم اللاعبون في المنتخب خلال هذه المباراة مستوى مميزا استحقوا به الفوز بكل جدارة ضمن أدوار تحديد المراكز من الـ14 إلى الـ 16 بالبطولة.

وبدأت المباراة بداية متكافئة بين الفريقين ولم يتمكن أي منهما من تحقيق الأفضلية على الآخر إلا أن الأزرق تمكن عبر عبدالله توفيق وعبدالرحمن الجمعة، إضافة إلى يوسف بورحمة من انتزاع نتيجة الشوط الأول 21 - 20. ومع انطلاق الشوط الثاني تمكن لاعبو المنتخب الماليزي من امتلاك زمام المبادرة والتقدم بالنتيجة، إلا أن لاعبي الأزرق بقيادة حمد عدنان والجمعة وبورحمة تمكنوا من انهاء الشوط الأول لصالحهم بنتيجة 40 - 33.

وفي الشوط الثالث تمكن لاعبو المنتخب مع نزول مشاري بودهوم وناصر الظفيري من مواصلة التفوق بالأداء والنتيجة بفضل اللعب الجماعي والمنظم، وإنهاء الشوط لصالحهم بنتيجة 55 - 44. وواصل لاعبو المنتخب تألقهم في الشوط الرابع هجوما بفضل تحركات بودهوم وعدنان، إضافة إلى الدفاع المحكم بقيادة عبدالرحمن الجمعة لينجح الفريق في تحقيق فوز مستحق مع أداء مميز.

أضف تعليقك

تعليقات  0