أستراليا: رجل أعمال يؤسس شركة يعمل موظفوها من أي مكان


أسس أحد رجال الأعمال الأستراليين شركة فريدة من نوعها يمكن للعاملين فيها أن يعملوا من أي مكان في العالم، بحسب صحيفة “الدايلي ميل البريطانية”. قام رجل الأعمال كريستيان ميشلر بتأسيس شركة فريدة من نوعها يقوم بإدارتها عبر اللابتوب الخاص به ويمضي حوالي 250 يوماً من العام على الطرقات.

حتى أنه شجع موظفي شركته على العمل بنفس الطريقة، وسمح لهم بأن يعملوا في أي مكان يريدون سواء أكانوا على شاطئ البحر أم في الفندق أم في أسرّتهم، واختيار الوقت الذي يريدونه للعمل.

وصرح ميشلر بأن طاقم موظفيه ليس لديهم مكاتب ثابتة ويمكنهم العمل من أي مكان يريدونه بما في ذلك العمل في أي من مكاتبه التسعة المنتشرة في جميع أنحاء العالم. وكل ما يطلبه من موظفيه هو أن يكونوا منتجين وأن ينهوا مهامهم في الوقت المحدد.

ويظهر ميشلر على صفحته على إنستغرام وهو يعمل على كمبيوتره المحمول في مواقع عدة بما في ذلك الشواطئ الخلابة والأبنية المرتفعة. وتظهر صورة أخرى اجتماعاً له مع أحد العملاء وهو يستمتع بوجبة محلية لذيذة. بينما تظهر صورة ثالثة ميشلر وهو يعمل على مقعد خشبي في منطقة نائية في نيوزلندة. ويدير ميشلر موقع “هوتيل كويكلي” الذي يهدف لتوفير عدد كبير من الفنادق لمستخدمي الموقع في قارة آسيا والمحيط الهادي. وجذب هذا الموقع الذي أسس في عام 2012 أكبر المستثمرين .

أضف تعليقك

تعليقات  0