فريق الدراجات المائية الكويتي يحرز 10 كؤوس في بطولة العالم


أحرز فريق الدراجات المائية الكويتي «كي.اس.ار» 10 كؤوس ضمن بطولة العالم التي اختتمت فعالياتها اليوم في مدينة نيبلز بولاية فلوريدا الأميركية والتي شملت إقامة عدد من المسابقات في فئات مختلفة. وأعرب رئيس الفريق الكويتي أحمد الدواس في اتصال هاتفي لـ «كونا» عن سعادته البالغة بهذا الإنجاز الذي حققه الفريق باسم الكويت في النسخة الأولى للبطولة التي ينظمها الاتحاد الجديد للعبة «برو ووتر كروس».

وأشاد الدواس بتضافر جهود الفريق تحت قيادة الشيخة مشاعل الدعيج من أجل تحقيق الانجازات للرياضات المائية الكويتية في مختلف المحافل والملتقيات القارية والعالمية.

وقال إن المتسابق راشد الدواس فاز بالمركز الأول بإحرازه ثلاثة كؤوس في فئات «مبتدئين محدودة التعديل ومبتدئين ستوك وهواة غير المعدل». وأضاف الدواس أن المتسابق الكويتي عبدالعزيز النجدي أحرز كأس المركز الثاني في فئة «المبتدئين محدودة التعديل» وكأس المركز الثاني في فئة «مبتدئين ستوك» وكأس المركز الثالث في فئة «هواة المعدل».

كما حقق المتسابق بدر القناعي كأس المركز الثاني في فئة «المعدل» المفتوحة وكأس المركز الثالث في فئة «المبتدئين ستوك» فيما أحرز المتسابق أحمد الدواس المركز الثاني في منافسات فئة المعدل «فيرتن». وأثنى الدواس على اهتمام ورعاية كل من الهيئة العامة للشباب والرياضة واللجنة الأولمبية الكويتية وما قدموه من تسهيلات كان لها الأثر الكبير في صعود منصات التتويج.

واشار الدواس إلى أن المتسابقين راشد الدواس وبدر القناعي سيعودون غدا إلى البلاد بينما يستكمل المتسابق عبدالعزيز النجدي مشاركته الأخرى في بطولة العالم الثانية في أميركا والتي ينظمها الاتحاد الدولي «اي.جي.اي.بي.ايه» خلال الفترة من الثالث وحتى الـ11 من أكتوبر المقبل.

وأوضح أن عضو الفريق المتسابق يوسف العبدالرزاق سينضم للفريق لاحقا للمشاركة في البطولة نفسها بسبب ارتباطه في منافسات الجولة الثالثة من بطولة العالم للدراجات المائية التي ينظمها الاتحاد الدولي لرياضات المحركات البحرية «يو.اي.ام» والتي ستقام في الصين في مطلع الشهر المقبل. يذكر أن المتسابق عبدالعزيز النجدي حقق لقب بطولة موسم الامارات للدراجات المائية 2015 في فئة الستوك للهواة.

أضف تعليقك

تعليقات  0