السكنية: توزيع الدفعة التاسعة من القسائم الحكومية في المطلاع


أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية توزيع قسائم حكومية في منطقة المطلاع للدفعة التاسعة (ن 9) التي تشمل 323 قسيمة بمساحة 400 مترا مربعا على المواطنين أصحاب الطلبات الاسكانية حتى 12 أكتوبر 2002. وقالت المؤسسة في بيان صحفي اليوم أنها دعت المواطنين المخصص لهم قسائم حكومية بمنطقة المطلاع ضمن الدفعة التاسعة (ن 9) إلى الحضور شخصيا لمبنى المؤسسة في تمام الساعة التاسعة صباحا يومي الخميس والأحد المقبلين مصطحبين معهم البطاقة المدنية وقرار التخصيص لاستلام بطاقة القرعة.

وأضافت المؤسسة أنها ستقوم بتوزيع بطاقات الاحتياط يوم الاثنين المقبل الموافق 5 اكتوبر على أن تجرى القرعة يوم الأربعاء من نفس الاسبوع. وأوضحت أن من يتخلف عن استلام بطاقة القرعة الخاصة به خلال الأيام المحددة سيتم استبعاد اسمه وادخال الأسماء التي تليه في التخصيص.

وقالت أن على المواطنين المخصص لهم قسائم حكومية ضمن القطعة المعلن عنها ولم ترد أسماؤهم في الكشف الحضور إلى مبنى المؤسسة في منطقة جنوب السرة (المسرح) في تمام الساعة التاسعة من صباح الاثنين المقبل مصطحبين معهم قرار التخصيص والبطاقة المدنية للدخول ضمن الاحتياط. كما ذكرت أن المواطنين الواردة أسماؤهم والذين تعذر عليهم الحضور أو ليس لديهم رغبة في القطعة المعلن عنها لن تدرج أسماؤهم بالدفعات المقبلة لحين مراجعة إدارة التخصيص بمقر مبنى المؤسسة.

أضف تعليقك

تعليقات  0