5 أدوات مذهلة تجعل حياتك أسهل وأنت لا تعلم بوجودها

كم من مرة رأيت اختراعا جديدا لا تعلم بوجوده من الأساس ولكن فجأة اكتشفت كم سيسهل عليك الكثير من مهامك اليومية وسيضفي سهولة أكبر على حياتك؟ مارأيك أن ترى المزيد من تلك الاختراعات والأدوات التي بنسبة كبيرة أنت لا تعلم أنها موجودة ولكنها ستجعل الأمور اليومية أفضل مما تتخيل؟ لنشاهد 5 من تلك الأدوات والاختراعات الجديدة الرائعة.

1- BitBite لا يوجد أهم من صحتك وحياتك الصحية بالطبع، ولكن في تلك الأيام التي نعيشها الآن والظروف المحيطة بنا قد لا نلتزم كثيراً بعادات صحية صحيحة بشكل كاف، والمشكلة الأكبر دائما ما تكون في الطعام، فكم من مرة حاولت الالتزام بطعام صحي ولم تستطع ؟

bitebite بل كم من مرة حاولت أن تأكل طعامك بطريقة صحيحة وتمضغه بالشكل الكاف؟ لا تستغرب ذلك الأمر فهو له الكثير من التأثيرات على حالتك الصحية ولذلك تم اختراع "BitBite".

الجهاز صغير للغاية ويشبه سماعة الرأس وهو يتصل بهاتفك عن طريق البلوتوث، ويعمل الجهاز الصغير على تتبع حركة فمك والتعرف على طريقة مضغك للطعام ليخبرك بصور بسيط أن عليك التمهل قليلاً في المضغ تجنبا لألم الأسنان أو حتى للحصول على أكبر فائدة من الطعام.

أيضاً يتعرف الجهاز على عاداتك الصحية وينبهك أنك بحاجة لبعض الطعام في وقت معين ويقترح عليك بعض أنواع الطعام مما يجعلك تدريجيا قادرا على استبدال عاداتك الصحية الخاطئة بعادات جديدة للغاية.

2- Ditto اسم بسيط للغاية والمهمة أيضاً أبسط مما تتخيل، فكم من مرة تتفقد هاتفك الذكي يوميا خشية أن تفقد مكالمة أو رسالة بريد إلكتروني هامة؟ بل كم من مرة تفقد الأمل في وصول تلك المكالمة الهامة ثم تكتشف أنها وصلت بالفعل فور ترك الهاتف والذهاب بعيداً ؟


ditto مهمة القرص الصغير "Ditto" تتلخص في أنه قادر على تنبيهك بالوقت المناسب الذي يجب عليك أن تتفقد هاتفك الذكي فيه، سواء كان هذا الوقت فور وصول رسالة من شخص معين أو مكالمة أو رسالة بريد إليكتروني وغيرها من أمور.

يمكنك التحكم ببساطة في القرص الصغير عن طريق التطبيق الموجود لمنصتي "أندرويد" و "iOS" بل يمكنك أيضاً وضع هذا القرص في أي مكان ببنطالك أو حتى ارتداؤه في سوار خاص أنيق دون الحاجة لتفقد الهاتف كثيراً.

أيضاً يمتلك القرص خاصية رائعة تنبهك عند نسيان هاتفك الذكي في مكان ما، الأمر رائع وأبسط من الساعات الذكية المعقدة لكثير من المستخدمين أليس كذلك ؟

3-Fin Gesture control التحكم عن طريق اللمس على وشك أن يصبح من الماضي تدريجياً، والسر يعود إلى التحكم بالإيماءات فهي الطريقة الأسهل على الإطلاق.

الإيماءات دائماً ما تكون سهلة فهي لا تتطلب سوى تحريك إحدى يديك بشكل معين ليستجيب المستشعر في أي جهاز لتلك الإيماءات وينفذ الأمر على الفور، ولكن تلك الطريقة قد تكون مرهقة قليلاً ولذلك وجد ".Fin Gesture control"


. fin تلك الحلقة الصغيرة التي تثبتها على أحد أصابعك ستمكنك من التحكم بأي شيء عن طريق الإيماءات بل والإيماءات البسيطة أيضاً التي لا تحتاج سوى تحريك إصبع واحد فقط لا أكثر في عدة اتجاهات مختلفة.

تلك الطريقة ستجعل الأمور أسهل بالتأكيد خاصة مع العديد من فاقدي البصر الذين سيتمكنون بكل راحة استخدام كثير من الأجهزة المحيطة بهم.

4- Moca Scanner أصبح مجال تعقب الحالة الصحية هي الأكثر انتشارا هذه الأيام والتي تحظى بالعديد من الابتكارات المختلفة، ومن ضمن تلك الابتكارات أحد أسهل الأجهزة استخداما وهو "Moca Scanner".

الجهاز بسيط للغاية فيمكنك تثبيته في غطاء وقاية خاص بهاتفك الذكي عوضا عن البحث عنه دائماً وحمله في أي مكان، ويمكنك من قياس النبض وضغط الدم ومدى انتشار الأوكسجين في الجسم وبعض الأمور الهامة الأخرى.


moca scanner بالتأكيد الجهاز هام للغاية للرياضيين نظراً لسهولة استخدامه وسرعته بل وتوفيره للوقت أيضاً.

5- Hush Smart Plug كم من مرة واجهت مشاكل صعبة في النوم نظراً للضوضاء من حولك؟ الأمر لم يعد صعباً بعد الآن مع وجود تلك السماعات صغيرة الحجم والسحرية أيضاً.

سماعات "Hush Smart Plug" ستمكنك من عزل الضوضاء عنك تماماً بل ستسمح أيضاً بمرور بعض الأمور التي ترغب بسماعها مثل أصوات الإشعارات الهامة لهاتفك الذكي أو المنبه الخاص بك.

hush عن طريق توصيل السماعات بالبلوتوث مع هاتفك الذكي ستتمكن من تخصيص بعض الإشعارات التي ترغب في سماعها بهدوء أثناء النوم بعيدا عن أي ضوضاء أخرى بأمان .

أضف تعليقك

تعليقات  0